ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   جعجع يشكر "الجنديين المجهولين"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   السعودية "تشتري" AUB بـ 25مليون دولار   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   مصادر "التيار" لـ"السياسة": الأجواء ايجابية   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -  
إجتماع خليجي يبحث إجراءات ضدّ منتسبي "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-14
يعقد وكلاء وزارات الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعاً، الأحد، لمناقشة اتخاذ إجراءات ضد المنتسبين إلى "حزب الله"، في مقر الأمانة العامة للمجلس في مدينة الرياض.

وأوضح الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني أن الاجتماع يأتي بناءً على توجيهات وزراء الداخلية بدول المجلس، لتدارس سبل تنفيذ قرار دول مجلس التعاون باتخاذ إجراءات ضد المنتسبين لـ"حزب الله" في دول المجلس، سواء في إقاماتهم أو معاملاتهم المالية والتجارية.

 

وأضاف أن وكلاء وزارات الداخلية سوف يدرسون أيضاً الآليات المناسبة لتنفيذ القرار المشار إليه بالتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى، بما فيها وزارات التجارة ومؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول المجلس.

 

(سكاي نيوز)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان