هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
هل يفتح حوار بين "المستقبل" و"أمل"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-17

لمس أعضاء اللجنة الثلاثية (المؤلفة من النواب ميشال موسى، ياسين جابر وعلي بزي)، "إمكانية لإحداث خرق لجهة فتح حوار بين حركة أمل وكتلة المستقبل"، بحسب ما كشف مصدر مطلع  لصحيفة "اللواء"، لكن من دون تحديث خرق في التفاهم على الخطوط السياسية بين أولوية عقد الحوار أو تأليف الحكومة، وتأثير ذلك على صلاحيات الرئيس المكلف تأليف الحكومة تمّام سلام الدستورية بالتعاون مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان".

 

ووصف اللقاء مع رئيس "تكتل التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون بأنه كان مريحاً وداعماً للمبادرة من دون تحفظ ومن دون تقديم ملاحظات تؤثر على تماسك المبادرة وتراتبية النقاط الواردة فيها".

 

وأوضحت مصادر كتلة "المستقبل" لـ"اللواء" أن "رئيس كتلة المستقبل الرئيس فؤاد السنيورة، الذي انعقد اللقاء في مكتبه، شرح بالتفصيل وجهة نظر الكتلة بما يتعلق بمبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري"، معتبراً أن "تيّار المستقبل هو أهل الحوار، وهو تيّار الحوار، وهو يُرحّب بكل مبادرة لإطلاق الحوار، بإعتبار أن الحوار هو الوسيلة الوحيدة للتخاطب، وليس لديه خيار آخر".

 

وأشارت إلى أن "أعضاء الكتلة طرحوا أسئلة على نواب برّي في بعض المواضيع المحددة التي تتصل بنقاط المبادرة واتفقوا على استمرار التواصل، من دون تحديد مواعيد".

 

 

(اللواء)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان