أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
هل يفتح حوار بين "المستقبل" و"أمل"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-17

لمس أعضاء اللجنة الثلاثية (المؤلفة من النواب ميشال موسى، ياسين جابر وعلي بزي)، "إمكانية لإحداث خرق لجهة فتح حوار بين حركة أمل وكتلة المستقبل"، بحسب ما كشف مصدر مطلع  لصحيفة "اللواء"، لكن من دون تحديث خرق في التفاهم على الخطوط السياسية بين أولوية عقد الحوار أو تأليف الحكومة، وتأثير ذلك على صلاحيات الرئيس المكلف تأليف الحكومة تمّام سلام الدستورية بالتعاون مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان".

 

ووصف اللقاء مع رئيس "تكتل التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون بأنه كان مريحاً وداعماً للمبادرة من دون تحفظ ومن دون تقديم ملاحظات تؤثر على تماسك المبادرة وتراتبية النقاط الواردة فيها".

 

وأوضحت مصادر كتلة "المستقبل" لـ"اللواء" أن "رئيس كتلة المستقبل الرئيس فؤاد السنيورة، الذي انعقد اللقاء في مكتبه، شرح بالتفصيل وجهة نظر الكتلة بما يتعلق بمبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري"، معتبراً أن "تيّار المستقبل هو أهل الحوار، وهو تيّار الحوار، وهو يُرحّب بكل مبادرة لإطلاق الحوار، بإعتبار أن الحوار هو الوسيلة الوحيدة للتخاطب، وليس لديه خيار آخر".

 

وأشارت إلى أن "أعضاء الكتلة طرحوا أسئلة على نواب برّي في بعض المواضيع المحددة التي تتصل بنقاط المبادرة واتفقوا على استمرار التواصل، من دون تحديد مواعيد".

 

 

(اللواء)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان