تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
هل يفتح حوار بين "المستقبل" و"أمل"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-17

لمس أعضاء اللجنة الثلاثية (المؤلفة من النواب ميشال موسى، ياسين جابر وعلي بزي)، "إمكانية لإحداث خرق لجهة فتح حوار بين حركة أمل وكتلة المستقبل"، بحسب ما كشف مصدر مطلع  لصحيفة "اللواء"، لكن من دون تحديث خرق في التفاهم على الخطوط السياسية بين أولوية عقد الحوار أو تأليف الحكومة، وتأثير ذلك على صلاحيات الرئيس المكلف تأليف الحكومة تمّام سلام الدستورية بالتعاون مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان".

 

ووصف اللقاء مع رئيس "تكتل التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون بأنه كان مريحاً وداعماً للمبادرة من دون تحفظ ومن دون تقديم ملاحظات تؤثر على تماسك المبادرة وتراتبية النقاط الواردة فيها".

 

وأوضحت مصادر كتلة "المستقبل" لـ"اللواء" أن "رئيس كتلة المستقبل الرئيس فؤاد السنيورة، الذي انعقد اللقاء في مكتبه، شرح بالتفصيل وجهة نظر الكتلة بما يتعلق بمبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري"، معتبراً أن "تيّار المستقبل هو أهل الحوار، وهو تيّار الحوار، وهو يُرحّب بكل مبادرة لإطلاق الحوار، بإعتبار أن الحوار هو الوسيلة الوحيدة للتخاطب، وليس لديه خيار آخر".

 

وأشارت إلى أن "أعضاء الكتلة طرحوا أسئلة على نواب برّي في بعض المواضيع المحددة التي تتصل بنقاط المبادرة واتفقوا على استمرار التواصل، من دون تحديد مواعيد".

 

 

(اللواء)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان