ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
نقابة الصيادلة: للاقفال ساعة واحدة غدا احتجاجا على الاستهدافات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-17
دعت نقابة الصيادلة في بيان اليوم، القطاع الصيدلي، الى الاقفال ساعة، في الثانية عشرة من ظهر غد وحتى الاولى بعد الظهر، احتجاجا على استمرار استهداف الجسم الصيدلي وتعرض الصيدليات للاعتداء المسلح والسرقة وحتى لمحاولات قتل اصحابها احيانا".

واكدت النقابة "ان الاقفال ساعة غدا هو خطوة اولى من سلسلة خطوات وتدابير سوف تتخذها وصولا الى الاقفال العام في حال لم تلق صرختها التجاوب المطلوب من المسؤولين المعنيين لتشديد التدابير الامنية والحراسة البلدية امام الصيدليات خصوصا تلك التي تفتح ابوابها ليلا للسهر على صحة المواطنين وتوفير الدواء للمرضى". 


واشار النقيب ربيع حسونة الى "ان استسهال التعرض للجسم الصيدلي لم يعد جائزا السكوت عليه ومعالجته بالتمنيات والوعود، لذا المطلوب خطوات اجرائية على الارض من شأنها طمأنة الصيدلي الى سلامته وحياته". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 22 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان