اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
ديمبسي: دمشق لا تزال تسيطر على مخزونها من الأسلحة الكيميائية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-18
أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي عن اعتقاده بأن السلطات السورية لا تزال تسيطر على مخزونها من الأسلحة الكيميائية، ويجب أن تكون قادرة على نقلها إلى المفتشين الدوليين لتدميرها على الرغم من الصراع الدائر.

وأضاف ديمبسي في تصريح أن تلك الأسلحة، وبسبب استمرار الصراع المسلح في البلاد ، تشكل "بيئة قلقة" لاجل تدمير الأسلحة بموجب الاتفاق الذي تم التوصل إليه من قبل الولايات المتحدة و روسيا.

وأكد انه اذا التزم النظام بسلامة المفتشين الدوليين وحرية حركتهم فان الاتفاق قابل للتنفيذ، مضيفا في نفس الوقت أن الولايات المتحدة ستتابع جميع المعطيات عن كثب، وأن الجيش الامريكي باق على أتم الاستعداد في حال اخفقت الجهود الدبلوماسية.

 

روسيا اليوم  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان