عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس17-01-2019   -   ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
الجيش الحر يحتشد لـ “تحرير” أعزاز من “غزوة داعش” ويمهل مسلحيها حتى الغد
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-19
افادت مصادر صحافية بإن ميليشيات الجيش الحر ترسل تعزيزات عسكرية ضخمة لاخراج الدولة الاسلامية العراق والشام التابعة للقاعدة من مدينة إعزاز بريف حلب وذلك بعد سيطرتها عليها اليوم.

وقالت مصادر محلية في مدينة إعزاز لسكاي نيوز عربية إن لواء التوحيد وصل الى معبر باب السلامة وأمهل الدولة الإسلامية في العراق والشام حتى صباح الخميس للخروج من مدينة إعزاز وإلا سوف يقوم باقتحامها.

وقال مصدر معارض في تصريحات صحافية، بأن هدف “داعش”  وهو التعريف الذي يُطلق على مسلحي “الدولة الاسلامية العراق والشام”، يحاولون السيطرة على ريف حلب الشمالي بالكامل.

وكان مسلحون من “داعش” قد سيطروا اليوم الأربعاء على مدينة أعزاز بريف حلب وذلك بعد طردهم للواء “عاصفة الشمال” التابع للجيش الحر والذي يُسيطر على هذه المنطقة منذ أكثر من عام، حيث تمكن مسلحي القاعدة من قتل عدد منهم وأسر نحو 100 عنصر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان