عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
مصر.. مقتل لواء شرطة خلال اقتحام كرداسة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-19
قتل ضابط شرطة برتبة لواء صباح الخميس أثناء اقتحام قوات الأمن مدعومة بالجيش، لقرية كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة في مصر، حسبما أفاد التلفزيون المصري. وأعلن التلفزيون "استشهاد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة" في عملية اقتحام كرداسة التي يسكنها نحو 120 ألف نسمة.

وقالت مصادر أمنية الخميس، إن قوات الأمن بدأت اقتحام القرية لفرض الأمن، حيث يتحصن أنصار جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية منذ قض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وشهدت القرية تبادل إطلاق نار بين الشرطة ومسلحين أثناء اقتحامها، قتل خلالها اللواء.

وأغلقت قوات الأمن كل الطرق المحيطة بكرداسة لإحكام السيطرة على المسلحين، فيما طالبت الأهالي بعدم الخروج من منازلهم "حفاظا على أرواحهم".

وقال مسؤول أمني إن "العملية تهدف إلى تطهير البلدة من العناصر الإرهابية"، في وقت يشن الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو حملة ضد أنصاره لا سيما من الإخوان.

وكانت القرية شهدت حادثا مروعا في أغسطس الماضي، حيث أحرق مسلحون مجهولون قسم الشرطة وقتلوا من فيه من ضباط وجنود ومثلوا بحثثهم.

وكانت قوات الأمن عززت وجودها في محيط القرية، وشددت من إجراءاتها على مداخلها لمنع هروب المطلوبين للقضاء المصري بتهم الإخلال بالأمن والتعدي على رجال الشرطة خلال فض الاعتصامين في أغسطس الماضي.

جدير بالذكر أن السلطات مددت حالة الطوارئ وفرضت حظرا للتجول في عدد من المحافظات والمدن لمحاربة ما تصفه بـ"الإرهاب"، في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين وجماعات أخرى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان