باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
مصر.. مقتل لواء شرطة خلال اقتحام كرداسة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-19
قتل ضابط شرطة برتبة لواء صباح الخميس أثناء اقتحام قوات الأمن مدعومة بالجيش، لقرية كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة في مصر، حسبما أفاد التلفزيون المصري. وأعلن التلفزيون "استشهاد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة" في عملية اقتحام كرداسة التي يسكنها نحو 120 ألف نسمة.

وقالت مصادر أمنية الخميس، إن قوات الأمن بدأت اقتحام القرية لفرض الأمن، حيث يتحصن أنصار جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية منذ قض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وشهدت القرية تبادل إطلاق نار بين الشرطة ومسلحين أثناء اقتحامها، قتل خلالها اللواء.

وأغلقت قوات الأمن كل الطرق المحيطة بكرداسة لإحكام السيطرة على المسلحين، فيما طالبت الأهالي بعدم الخروج من منازلهم "حفاظا على أرواحهم".

وقال مسؤول أمني إن "العملية تهدف إلى تطهير البلدة من العناصر الإرهابية"، في وقت يشن الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو حملة ضد أنصاره لا سيما من الإخوان.

وكانت القرية شهدت حادثا مروعا في أغسطس الماضي، حيث أحرق مسلحون مجهولون قسم الشرطة وقتلوا من فيه من ضباط وجنود ومثلوا بحثثهم.

وكانت قوات الأمن عززت وجودها في محيط القرية، وشددت من إجراءاتها على مداخلها لمنع هروب المطلوبين للقضاء المصري بتهم الإخلال بالأمن والتعدي على رجال الشرطة خلال فض الاعتصامين في أغسطس الماضي.

جدير بالذكر أن السلطات مددت حالة الطوارئ وفرضت حظرا للتجول في عدد من المحافظات والمدن لمحاربة ما تصفه بـ"الإرهاب"، في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين وجماعات أخرى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان