"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
بعد سيطرة مقاتلي «جبهة النصرة» على بلدة أعزاز...ما مصير المخطوفين اللبنانيين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-19
بعد ارتفاع منسوب الهواجس جراء سيطرة مقاتلي مجموعة تابعة لـ"جبهة النصرة" لقاعدة على منطقة اعزاز حيث يُحتجز المخطوفون اللبنانيون التسعة، طمأن احد المحررين عوض ابراهيم اثر اتصال اجراءه بأحد مسؤولي عاصفة الشمال الى ان المخطوفين التسعة بخير ولم يتأثروا بالمعارك، مشيرا الى امكان اطلاق ثلاثة من بينهم قريبا جدا. واكد المكلف من المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى عباس زغيب ان اهالي المخطوفين سيستأنفون تحركاتهم ضد المؤسسات والمصالح التركية في لبنان.

الا ان مصادر متابعة اوضحت "المركزية" ان لا جديد يذكر على خط المفاوضات لاطلاق سراح المخطوفين في ظل عودة الخاطفين الى فرض شرطهم الاساسي المتمثل بانسحاب مقاتلي حزب الله من سوريا ووقف دعم النظام مقابل الافراج عن المخطوفين كافة.

 

وكالة الأنباء المركزية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان