هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بعد سيطرة مقاتلي «جبهة النصرة» على بلدة أعزاز...ما مصير المخطوفين اللبنانيين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-19
بعد ارتفاع منسوب الهواجس جراء سيطرة مقاتلي مجموعة تابعة لـ"جبهة النصرة" لقاعدة على منطقة اعزاز حيث يُحتجز المخطوفون اللبنانيون التسعة، طمأن احد المحررين عوض ابراهيم اثر اتصال اجراءه بأحد مسؤولي عاصفة الشمال الى ان المخطوفين التسعة بخير ولم يتأثروا بالمعارك، مشيرا الى امكان اطلاق ثلاثة من بينهم قريبا جدا. واكد المكلف من المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى عباس زغيب ان اهالي المخطوفين سيستأنفون تحركاتهم ضد المؤسسات والمصالح التركية في لبنان.

الا ان مصادر متابعة اوضحت "المركزية" ان لا جديد يذكر على خط المفاوضات لاطلاق سراح المخطوفين في ظل عودة الخاطفين الى فرض شرطهم الاساسي المتمثل بانسحاب مقاتلي حزب الله من سوريا ووقف دعم النظام مقابل الافراج عن المخطوفين كافة.

 

وكالة الأنباء المركزية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان