باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
بعد سيطرة مقاتلي «جبهة النصرة» على بلدة أعزاز...ما مصير المخطوفين اللبنانيين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-19
بعد ارتفاع منسوب الهواجس جراء سيطرة مقاتلي مجموعة تابعة لـ"جبهة النصرة" لقاعدة على منطقة اعزاز حيث يُحتجز المخطوفون اللبنانيون التسعة، طمأن احد المحررين عوض ابراهيم اثر اتصال اجراءه بأحد مسؤولي عاصفة الشمال الى ان المخطوفين التسعة بخير ولم يتأثروا بالمعارك، مشيرا الى امكان اطلاق ثلاثة من بينهم قريبا جدا. واكد المكلف من المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى عباس زغيب ان اهالي المخطوفين سيستأنفون تحركاتهم ضد المؤسسات والمصالح التركية في لبنان.

الا ان مصادر متابعة اوضحت "المركزية" ان لا جديد يذكر على خط المفاوضات لاطلاق سراح المخطوفين في ظل عودة الخاطفين الى فرض شرطهم الاساسي المتمثل بانسحاب مقاتلي حزب الله من سوريا ووقف دعم النظام مقابل الافراج عن المخطوفين كافة.

 

وكالة الأنباء المركزية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان