الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
أنجيلينا جولي تخاطر بحياتها من أجل الإنجاب
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-20
أفادت صحيفة "In Touch" أن تأجيل النجمة انجيلينا جولي اجراء عملية ازالة المبيضين رغبةً منها في الإنجاب مجدداً قد يعرض حياتها للخطر وقد يجعلها تفقد حياتها خلال السنوات الثلاث المقبلة. و بعدما نشرت "In Touch" مؤخراً خبراً كاذباً إتهمت أنجلينا جولي فيه بخيانة براد بيت مع زوجها السابق بيلي بوب ثورنتون، تعود مجلة الفضائح لتناقض نفسها بنشر مقال عنوانه "أنجيلينا جولي تخاطر بحياتها من أجل إنجاب طفل آخر"، وفحوى قصة الغلاف للعدد الأخير من المجلة، تؤكد "In Touch" أن جولي تعرض حياتها للخطر بتأجيل اجراء ع

وأوضحت المجلة أن جولي تفضل الانجاب على اجراء العملية التي ستنقذ حياتها من مرض سرطان المبيض، علماً بأن تلك العلمية تأتي بعدما استئصلت جولي ثدييها بداية العام الحالي، لكنها ما زالت في حاجة لاستئصال المبايض لتقليل خطر اصابتها بمرض السرطان.

 

وقالت ماري مايلز، إحدى صديقات أنجيلينا جولي لـ"In Touch"، إن الأخيرة تتمنى أن تنجب المزيد من الأطفال خلال السنوات المقبلة، لذا تريد تأجيل عملية ازالة المبيضين، وأضافت:" أتمنى ألا تنتظر جولي كثيراً حتى تجري العملية، فهذا الأمر يخيفني، أريدها أن تكون بصحة جيدة خاصةً لأن لديها أطفال".

 

وتستشير المجلة طبيباً - لم يعالج جولي مطلقاً- ليبدي رأيه الطبي حول مخاطر الإصابة بسرطان المبيض.

 

وفي السياق نفسه، أكد مصدر مقرب من براد بيت للمجلة، إن الأخير قلق جداً لأنه لا يريد أن يخسر المرأة التي يحبها، فضلاً عن أنه يخاف كثيراً على صحتها.

 

الجدير بالذكر أن مجلة "In Touch" لم تحصل على أي معلومات مؤكدة من أنجيلينا جولي أو براد بيت بخصوص خطتهما المقبلة، سواء الخاصة بالزواج، أو تلك المتعلقة بانجابهما لطفل آخر، خاصةً وأن القرار الذي أعلنته المجلة نقلاً عن جولي بتأجيل عملية استئصال المبيضين يجعل حياتها معرضة للخطر.

 

(إيلاف)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان