عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
أنجيلينا جولي تخاطر بحياتها من أجل الإنجاب
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-20
أفادت صحيفة "In Touch" أن تأجيل النجمة انجيلينا جولي اجراء عملية ازالة المبيضين رغبةً منها في الإنجاب مجدداً قد يعرض حياتها للخطر وقد يجعلها تفقد حياتها خلال السنوات الثلاث المقبلة. و بعدما نشرت "In Touch" مؤخراً خبراً كاذباً إتهمت أنجلينا جولي فيه بخيانة براد بيت مع زوجها السابق بيلي بوب ثورنتون، تعود مجلة الفضائح لتناقض نفسها بنشر مقال عنوانه "أنجيلينا جولي تخاطر بحياتها من أجل إنجاب طفل آخر"، وفحوى قصة الغلاف للعدد الأخير من المجلة، تؤكد "In Touch" أن جولي تعرض حياتها للخطر بتأجيل اجراء ع

وأوضحت المجلة أن جولي تفضل الانجاب على اجراء العملية التي ستنقذ حياتها من مرض سرطان المبيض، علماً بأن تلك العلمية تأتي بعدما استئصلت جولي ثدييها بداية العام الحالي، لكنها ما زالت في حاجة لاستئصال المبايض لتقليل خطر اصابتها بمرض السرطان.

 

وقالت ماري مايلز، إحدى صديقات أنجيلينا جولي لـ"In Touch"، إن الأخيرة تتمنى أن تنجب المزيد من الأطفال خلال السنوات المقبلة، لذا تريد تأجيل عملية ازالة المبيضين، وأضافت:" أتمنى ألا تنتظر جولي كثيراً حتى تجري العملية، فهذا الأمر يخيفني، أريدها أن تكون بصحة جيدة خاصةً لأن لديها أطفال".

 

وتستشير المجلة طبيباً - لم يعالج جولي مطلقاً- ليبدي رأيه الطبي حول مخاطر الإصابة بسرطان المبيض.

 

وفي السياق نفسه، أكد مصدر مقرب من براد بيت للمجلة، إن الأخير قلق جداً لأنه لا يريد أن يخسر المرأة التي يحبها، فضلاً عن أنه يخاف كثيراً على صحتها.

 

الجدير بالذكر أن مجلة "In Touch" لم تحصل على أي معلومات مؤكدة من أنجيلينا جولي أو براد بيت بخصوص خطتهما المقبلة، سواء الخاصة بالزواج، أو تلك المتعلقة بانجابهما لطفل آخر، خاصةً وأن القرار الذي أعلنته المجلة نقلاً عن جولي بتأجيل عملية استئصال المبيضين يجعل حياتها معرضة للخطر.

 

(إيلاف)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان