إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
توتي ملكاً لروما حتى عام 2016
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-21

يستعد فرانشيسكو توتي قائد فريق روما لعقد مؤتمر صحفي مع رئيس النادي جيمس بالوتا اليوم الجمعة للإعلان عن تمديد عقد الفتى المدلل لجماهير ملعب الأوليمبيكو وذلك وفقاً لمل نشرته شبكة فوتبول إيطاليا.

وكانت تقارير عديدة قد تضاربت عن موعد تجديد عقد توتي لفريق روما علماً بأن كل الانباء أجمعت على تجديد ولائه لنادي العاصمة الإيطالية.

اللاعب الدولي السابق كان من المفترض أن ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل ولكنه سيمدد عقده حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2016.

توتي ولد وترعرع داخل جدران فريق روما وتدرج في صفوفه في الفئات العمرية المختلفة حتى أصبح أحد رموز الفريق.

ولم يعلن أي طرف حتى الأن رسمياً عن التجديد أو إقامة مؤتمر صحفي اليوم.

بينما وصل رئيس النادي من ولاية بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لمدينة روما مؤخراً لتمديد عقد توتي قبل مواجهة لاتسيو في ديربي الكراهية يوم الأحد المقبل على ملعب الأوليمبيكو.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان