ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
توتي ملكاً لروما حتى عام 2016
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-21

يستعد فرانشيسكو توتي قائد فريق روما لعقد مؤتمر صحفي مع رئيس النادي جيمس بالوتا اليوم الجمعة للإعلان عن تمديد عقد الفتى المدلل لجماهير ملعب الأوليمبيكو وذلك وفقاً لمل نشرته شبكة فوتبول إيطاليا.

وكانت تقارير عديدة قد تضاربت عن موعد تجديد عقد توتي لفريق روما علماً بأن كل الانباء أجمعت على تجديد ولائه لنادي العاصمة الإيطالية.

اللاعب الدولي السابق كان من المفترض أن ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل ولكنه سيمدد عقده حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2016.

توتي ولد وترعرع داخل جدران فريق روما وتدرج في صفوفه في الفئات العمرية المختلفة حتى أصبح أحد رموز الفريق.

ولم يعلن أي طرف حتى الأن رسمياً عن التجديد أو إقامة مؤتمر صحفي اليوم.

بينما وصل رئيس النادي من ولاية بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لمدينة روما مؤخراً لتمديد عقد توتي قبل مواجهة لاتسيو في ديربي الكراهية يوم الأحد المقبل على ملعب الأوليمبيكو.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان