الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
توتي ملكاً لروما حتى عام 2016
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-21

يستعد فرانشيسكو توتي قائد فريق روما لعقد مؤتمر صحفي مع رئيس النادي جيمس بالوتا اليوم الجمعة للإعلان عن تمديد عقد الفتى المدلل لجماهير ملعب الأوليمبيكو وذلك وفقاً لمل نشرته شبكة فوتبول إيطاليا.

وكانت تقارير عديدة قد تضاربت عن موعد تجديد عقد توتي لفريق روما علماً بأن كل الانباء أجمعت على تجديد ولائه لنادي العاصمة الإيطالية.

اللاعب الدولي السابق كان من المفترض أن ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل ولكنه سيمدد عقده حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2016.

توتي ولد وترعرع داخل جدران فريق روما وتدرج في صفوفه في الفئات العمرية المختلفة حتى أصبح أحد رموز الفريق.

ولم يعلن أي طرف حتى الأن رسمياً عن التجديد أو إقامة مؤتمر صحفي اليوم.

بينما وصل رئيس النادي من ولاية بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لمدينة روما مؤخراً لتمديد عقد توتي قبل مواجهة لاتسيو في ديربي الكراهية يوم الأحد المقبل على ملعب الأوليمبيكو.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان