الجسر استقبل وفدا من فتح: للمحافظة على الانروا ودعمها ماليا للقيام بواجبها الانساني   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   جنبلاط اطلع من جيرار على أوضاع النازحين السوريين   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -  
توتي ملكاً لروما حتى عام 2016
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-21

يستعد فرانشيسكو توتي قائد فريق روما لعقد مؤتمر صحفي مع رئيس النادي جيمس بالوتا اليوم الجمعة للإعلان عن تمديد عقد الفتى المدلل لجماهير ملعب الأوليمبيكو وذلك وفقاً لمل نشرته شبكة فوتبول إيطاليا.

وكانت تقارير عديدة قد تضاربت عن موعد تجديد عقد توتي لفريق روما علماً بأن كل الانباء أجمعت على تجديد ولائه لنادي العاصمة الإيطالية.

اللاعب الدولي السابق كان من المفترض أن ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل ولكنه سيمدد عقده حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2016.

توتي ولد وترعرع داخل جدران فريق روما وتدرج في صفوفه في الفئات العمرية المختلفة حتى أصبح أحد رموز الفريق.

ولم يعلن أي طرف حتى الأن رسمياً عن التجديد أو إقامة مؤتمر صحفي اليوم.

بينما وصل رئيس النادي من ولاية بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لمدينة روما مؤخراً لتمديد عقد توتي قبل مواجهة لاتسيو في ديربي الكراهية يوم الأحد المقبل على ملعب الأوليمبيكو.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان