"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
توتي ملكاً لروما حتى عام 2016
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-21

يستعد فرانشيسكو توتي قائد فريق روما لعقد مؤتمر صحفي مع رئيس النادي جيمس بالوتا اليوم الجمعة للإعلان عن تمديد عقد الفتى المدلل لجماهير ملعب الأوليمبيكو وذلك وفقاً لمل نشرته شبكة فوتبول إيطاليا.

وكانت تقارير عديدة قد تضاربت عن موعد تجديد عقد توتي لفريق روما علماً بأن كل الانباء أجمعت على تجديد ولائه لنادي العاصمة الإيطالية.

اللاعب الدولي السابق كان من المفترض أن ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل ولكنه سيمدد عقده حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2016.

توتي ولد وترعرع داخل جدران فريق روما وتدرج في صفوفه في الفئات العمرية المختلفة حتى أصبح أحد رموز الفريق.

ولم يعلن أي طرف حتى الأن رسمياً عن التجديد أو إقامة مؤتمر صحفي اليوم.

بينما وصل رئيس النادي من ولاية بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لمدينة روما مؤخراً لتمديد عقد توتي قبل مواجهة لاتسيو في ديربي الكراهية يوم الأحد المقبل على ملعب الأوليمبيكو.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان