فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
لهذا السبب سمّيت “أسوأ زوجة”
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23
سُميت إمرأة في الـ39 من العمر تدعى كيت، “أسوأ زوجة” في بريطانيا كونها لا تطبخ.. لا تنظّف.. نادراً ما تقيم علاقة مع زوجها.. لا تساهم في رعاية طفليها.. لا يحصل زوجها على أي شيء مقابل تفانيه في القيام بأي عمل من أجلها.

تقضي كيت ساعات طويلة على موقع “فيسبوك” بدلاً من إعداد طعام العشاء.. لم تقم بكي قطعة واحدة من ملابس زوجها ونادراً ما تُعد له وجبة طعام، ولا ترى سبباً يدفعها للقيام بذلك لأنه أفضل منها بكثير في هذه الجوانب. وتتذرع البريطانية كيت بأن حياتها المهنية ككاتبة تجعلها مشغولة جداً لكي تكون زوجة تقليدية، وتترك لزوجها مسؤولية الأعمال المنزلية ورعاية طفليهما.

 

وكالات 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان