اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
لهذا السبب سمّيت “أسوأ زوجة”
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23
سُميت إمرأة في الـ39 من العمر تدعى كيت، “أسوأ زوجة” في بريطانيا كونها لا تطبخ.. لا تنظّف.. نادراً ما تقيم علاقة مع زوجها.. لا تساهم في رعاية طفليها.. لا يحصل زوجها على أي شيء مقابل تفانيه في القيام بأي عمل من أجلها.

تقضي كيت ساعات طويلة على موقع “فيسبوك” بدلاً من إعداد طعام العشاء.. لم تقم بكي قطعة واحدة من ملابس زوجها ونادراً ما تُعد له وجبة طعام، ولا ترى سبباً يدفعها للقيام بذلك لأنه أفضل منها بكثير في هذه الجوانب. وتتذرع البريطانية كيت بأن حياتها المهنية ككاتبة تجعلها مشغولة جداً لكي تكون زوجة تقليدية، وتترك لزوجها مسؤولية الأعمال المنزلية ورعاية طفليهما.

 

وكالات 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان