عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
شيرين تسجل أغنيتين من ألبومها الجديد
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23
حصلت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب على إجازة سريعة من أجل العمل على تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم "متاخدة من الأيام" والثانية بعنوان "مش خايفة"، وهما من كلمات محمد سرحان وألحان أحمد إبراهيم وتوزيع توما.

وسجّلت شيرين الأغنيتين في استديو "توما"، لتضمّهما للألبوم الجديد الذي قرّرت طرحه في عيد الأضحى المقبل.

 

والألبوم هو الأول لشيرين مع شركة "ريكوردز". وعلى الرغم من أن الشركة جديدة في مجال الإنتاج الفنيّ وسوق الكاسيت، يبدو أن تجربة محمد حماقي مع الشركة جعلت شيرين تفضّل العمل معها بعيداً من شركة "روتانا"، التي اعتبرت أنها مشغولة بالعديد من النجوم والنجمات، وفضّلت الإنفصال عنها.

 

وتراهن شيرين بقوّة على الألبوم الذي تعود من خلاله للمنافسة على سوق الكاسيت بعد تراجعها في الألبومات الأخيرة مع "روتانا".

 

 

(نواعم)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان