نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
شيرين تسجل أغنيتين من ألبومها الجديد
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23
حصلت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب على إجازة سريعة من أجل العمل على تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم "متاخدة من الأيام" والثانية بعنوان "مش خايفة"، وهما من كلمات محمد سرحان وألحان أحمد إبراهيم وتوزيع توما.

وسجّلت شيرين الأغنيتين في استديو "توما"، لتضمّهما للألبوم الجديد الذي قرّرت طرحه في عيد الأضحى المقبل.

 

والألبوم هو الأول لشيرين مع شركة "ريكوردز". وعلى الرغم من أن الشركة جديدة في مجال الإنتاج الفنيّ وسوق الكاسيت، يبدو أن تجربة محمد حماقي مع الشركة جعلت شيرين تفضّل العمل معها بعيداً من شركة "روتانا"، التي اعتبرت أنها مشغولة بالعديد من النجوم والنجمات، وفضّلت الإنفصال عنها.

 

وتراهن شيرين بقوّة على الألبوم الذي تعود من خلاله للمنافسة على سوق الكاسيت بعد تراجعها في الألبومات الأخيرة مع "روتانا".

 

 

(نواعم)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان