الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
شيرين تسجل أغنيتين من ألبومها الجديد
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23
حصلت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب على إجازة سريعة من أجل العمل على تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم "متاخدة من الأيام" والثانية بعنوان "مش خايفة"، وهما من كلمات محمد سرحان وألحان أحمد إبراهيم وتوزيع توما.

وسجّلت شيرين الأغنيتين في استديو "توما"، لتضمّهما للألبوم الجديد الذي قرّرت طرحه في عيد الأضحى المقبل.

 

والألبوم هو الأول لشيرين مع شركة "ريكوردز". وعلى الرغم من أن الشركة جديدة في مجال الإنتاج الفنيّ وسوق الكاسيت، يبدو أن تجربة محمد حماقي مع الشركة جعلت شيرين تفضّل العمل معها بعيداً من شركة "روتانا"، التي اعتبرت أنها مشغولة بالعديد من النجوم والنجمات، وفضّلت الإنفصال عنها.

 

وتراهن شيرين بقوّة على الألبوم الذي تعود من خلاله للمنافسة على سوق الكاسيت بعد تراجعها في الألبومات الأخيرة مع "روتانا".

 

 

(نواعم)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان