عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
الـ10 المبشرون بإشعال سوق الانتقالات الشتوية!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23

لن تنتظر الأندية الأوروبية حتى بدء موعد الانتقالات الشتوية للبحث عن دعم لصفوفها، فما مضى من جولات الدوريات الكبرى كفيل بتحديد احتياجات الأندية، وكفيل أيضا بإظهار أي من اللاعبين لن يكمل مع فريقه وتنتظره بشارة الشتاء لتطفي جحيم استمراره مع ناديه..

في السطور التالية ووفقا لموقع "جيف مي فوتبول" نعرض اللاعبون الـ10 المبشرون بالانتقال في فترة الانتقالات الشتوية..

10- روس باركلي

لاعب إيفرتون الشاب بدأ بداية رائعة مع فريقه وأثبت أنه خامة جاهزة للانتقال إلى الأندية الكبرى، وأصبح باركلي الاختيار رقم واحد في تشكيلة الأزرق، بل وتم استعاءه لتمثيل منتخب إنكلترا.

بداية ابن الـ19 عاما كلاعب وسط تجعله مرشح وبقوة للدخول في مجال رادار مانشستر يونايتد الساعي لدعم صفوفه بلاعبين إنكليز، ورغم أن الوقت مازال مبكرا للحكم على مستوى اللاعب، إلا أنه سيخضع بالتأكيد لرادارات العديد من الأندية الكبرى في إنكلترا تحديدا.

9- هيرنانيز

لاعب الوسط البرازيلي قوي البنية الذي يتألق مع ناديه لاتسيو لفت الأنظار بشدة في مباريات الدوري الإيطالي، والشائعات تدور حول سعي نادي آرسنال الإنكليزي ومدربه الفرنسي آرسين فينغر للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن فينغر الذي لا ييأس ربما يحاول مجددا في فترة الانتقالات الشتوية لاقتناص اللاعب وإقناع ناديه الإيطالي بالتخلي عنه.

8- جوليان دراسلر

النجم الألماني الشاب لفت الأنظار بشدة مع ناديه شالكه، وأصبحت العيون عليه لاقتناصه ف فترة الانتقالات الشتوية، بوروسيا دورتموند قد يكون أكثر الأندية اهتماما باللاعب في الدوري الألماني، ولكن تشيلسي ومانشستر سيتي بل ويونايتد يبحثون عن لاعب وسط محوري يمتلك ما يمتلك دراسلر، بل وهناك احتمالية لدخول ريال مدريد للسباق إذا رحل مواطنه سامي خضيرة في ظل الشائعات التي تؤكد أيضا رحيل تشابي ألونسو عن النادي الملكي، اللاعب البالغ من العمر 20 عاما قد يكون فاكهة فترة الانتقالات الشتوية لو استمر على مستواه القوي الذي يقدمه مع شالكة والمنتخب الألماني.

7- لوكا شو

شاب آخر تألق في ساوثهامبتون الإنكليزي وهو لوكا ابن الـ18 عاما، مانشستر يونايتد لا يترك اللاعبين الإنكليز المتألقين وخاصة صغار السن، الظهير الأيسر الشاب دارت ومازالت تدور حوله العديد من الشائعات حول اقترابه من الانتقال إلى حامل لقب الدوري الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن هذا لا يمنع من دخول العديد من الأندية على خط التفاوض مع اللاعب الشاب، وبصفة خاصة من أندية الدوري الإنكليزي.

6- ديمبا با

نجم نيوكاسيل الإنكليزي السابق وتشيلسي حاليا، أفل نجمه في البلوز، ولمك يعد الهداف المرجو وانضم لمقبرة الهدافين في النادي اللندني، مع توريس والوافد الجديد إيتو، وأصبح رحيله عن قلعة ستامفورد بريدج وشيكا وقد يكون الشتاء موعد وداعه لتشيلسي.

ولا يعتمد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي بشكل كامل على با ويعتبره خيارا ثانويا، وقد يكون انتقاله لأندية توتنهام أو وستهام أو نيوكاسيل، إذاى لم تدخل أندية أخرى على الخط لاستقطاب هداف نيوكاسيل يونايتد السابق.

5- إيكر كاسياس

الحارس التاريخي لريال مدريد والمنتخب الإسباني أصبح منبوذا في قلعة سينتياغو بيرنابيو، ولم يعد خيارا أساسيا لمدربه السابق والحالي، وتتردد الشائعات أن فلورنتيو بيريز رئيس النادي الملكي لا يريده في ريال مدريد، الأمر الذي يجعل الحارس العملاق عرضة للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، آرسنال ومانشستر يونايتد أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع الحارس الدولي لو قرر الرحيل عن الفريق الملكي.

4- إليكويم مانغالا

مدافع بورتو الشاب (22 عاما) لفت الأنظار بشدة بصلابته ونوعيته التي تطلبها العديد من الأندية، وسيكون بين اللاعبين الأكثر رواجا في فترة الانتقالات الشتوية، سواء في الدوري الإنكليزي أو الإسباني.

وقد يكون مانويل بيلغريني المدير الفني لمانششستر سيتي الأكثر سعيا لطلب اللاعب بعد أن ألمت العديد من الإصابات بلاعبي الخط الخلفي لديه، الأمر الذي يجعله يسعى لضم لاعب بورتو الشاب.

3- كريم بنزيمة

لا يبدو طريق بنزيمة مع ريال مدريد مفروشا بالورود فالصبر نفد لدى مشجعي الفريق الملكي على صيامه التهديفي، ورغم المستوى المتذبذب الذي يقدمه بنزيمة مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، فمدربه السابق جوزيه مورينيو الذي طالما اعتمد عليه أيام كان يدرب الفريق الملكي قد يدخل في سباق نيل خدماته خاصة إذا استمر غياب توريس عن التهديف، وظل إيتو غير متأقلم مع أجواء البلوز، أيضا قد يستغل الفرنسي فينغر رواج صفقة أوزيل ليتعاقد مع ملكي آخر لدعم صفوف آرسنال، كما أن رغبة اللاعب في العودة إلى فرنسا قد تكون إشارة بدء لباريس سان جيرمان وموناكو للمضي قدما في التصارع على الهداف الغائب عن التهديف.

2- خوان ماتا

رغم تألقه ف أوقات كثيرة مع تشيلسي إلا أن مورينيو المدير الفني للبلوز لا يعتمد عليه بشكل كامل في التشكيل الأساسي للفريق اللندني، وأصبح ماتا في دائرة الانتقالات، وبدأت العديد من الأندية في التحفز انتظارا للانقضاض على اللاعب الإسباني الدولي في فترة الانتقالات، وربنا يكون برشلونة أكثر الأندية الإسبانية سعيا لإعادة اللاعب إلى الليغا، إضافة لناديه الأصلي ريال مدريد، غير الأندية الإنكليزية التي ستسعى لاقتناص لاعب الوسط المهاجم الذي يجيد أيضا كجناح هجومي، وقد يتربص مانشستر يونايتد وسيتي وآرسنال لاقتناص اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

1- راديميل فالكاو

الهداف الكولومبي الملقب بالنمر، والذي انتقل من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى موناكو الفرنسي في صفقة اعتبرها الجميع مفاجأة، لا يشعر بالارتياح في النادي الفرنسي، والعديد من التقارير أشارت لكون موناكو مجرد محلل لخرق الاتفاقيات غير المكتوبة بين ناديي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو بعد انتقال اللاعبين فيما بينهما، هذا بخلاف سعي العديد من الأندية لاستغلال عدم رضاه عن اللعب في الدوري الفرنسي مثل تشيلسي الباحث عن مهاجم بهذه النوعية، وأيضا مانشستر سيتي الساعي لدعم خطه الأمامي بخبرات بحجم فالكاو ثالث هدافي الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

 

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان