عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الجمعة 18 آب 2017   -   جعجع على قناعة "بأن لا حلّ في سوريا الا ببقاء الاسد"؟   -   السّلّة الضريبيّة تدخل البلد في المجهول.. بعجزِ 7 مليار دولار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة في بيروت يوم الخميس 17 آب 2017   -   تجاهل لطلبات باسيل لزيارة الضاحية!!   -   اقتراح جديد للحريري بخصوص مناقصة الكهرباء؟!   -   سلامة يطمئن: لا خوف من انهيارات اقتصادية   -   جعجع: حجمُنا في زحلة «نائب وربع»   -   ارتفاع حدة الاشتباكات في عين الحلوة.. واستخدام القذائف الصاروخية!   -   وصول فنيانوس إلى دمشق.. وهذا ما صرح به   -   افتتاح معرض دمشق الدولي بحضور 3 وزراء لبنانيين   -   الوجود الاميركي يتوسّع في المنطقة العربية.. ماذا عن لبنان؟   -  
لبنان: العيش تحت الأرض (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23
ينقل فيديو "المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين" مشهداً من مشاهد مآسي اللجوء السوري الى لبنان. في مرآب تحت الأرض في مدينة صيدا، يعيش أكثر من 1300 انسان في ظروف مذرية.

قامت المنظمة الدولية بتقديم مساعدات صغيرة لتحسين عيش هؤلاء اللاجئين، الا ان الحاجة الى المزيد تبقى بمثابة تحدٍ يومي لجهات الاغاثة الغير قادرة على سد حاجات الاسر اللاجئة. هل يعودون للعيش فوق الأرض في وطنهم سوريا؟، سؤال يبقى في رسم المجهول الى حين.
(الصورة عن الـ"تيليغراف")

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان