عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
فاليكانو يدخل التاريخ ويفوز رغم الخسارة وبرشلونة يخسر وهو الفائز!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-23

حقق نادي رايو فاليكانو في مباراته أمام برشلونة السبت إحصائية تاريخية.. حيث تمكن فريق المدرب باكو خيميز من الفوز أمام النادي الكتالوني من ناحية الاستحواذ على الكرة وهو شيء لم يفعله أي فريق واجه برشلونة منذ قرابة خمس سنوات.

ووفقا لإحصائيات المباراة فإن فريق رايو فاليكانو استحوذ على الكرة بنسبة 51% مقابل 49% للنادي الكتالوني..

وكان فريق المدرب تاتا مارتينو قريب قبل أيام في مباراته أمام أياكس بدوري أبطال أوروبا بأن يفقد على ملعبه نسبة الاستحواذ على الكرة.

ويذكر أن آخر مرة فقد فيها النادي الكتالوني هذه الإحصائية كانت في 7 أيار/ مايو من عام 2008 أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في المباراة التي خسرها آنذاك فريق المدرب فرانك ريكارد بنتيجة 1-4.

ويبدو أن المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو والذي أكد في الآونة الأخيرة أن الفريق الكتالوني سيعتمد على خطط بديلة ومنها الاعتماد على المرتدات.. سيدمر ما قام ببناءه بيب غوارديولا والذي دائما ما أعلن عن إعجابه بالاستحواذ على الكرة

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان