هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء 22 تشرين الثاني 2017   -   الحريري يفجّر مفاجأة من بعبدا.. ويترث بتقديم استقالته!   -   "طبخة" سوريا على نار روسية.. وسببان وراء إصرار بوتين على لقاء الأسد شخصياً   -   كيف علّق وهاب على تريّث الحريري في الاستقالة؟   -   الأسواق الاقتصادية تتفاعل ايجابيا مع اعلان الحريري تريثه في تقديم استقالته...   -   مخزومي: نثمن تريث الحريري ونثني على جهود عون وبري   -  
كأس الرابطة الإنكليزية: سواريز يعود ضد مانشستر يونايتد
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-24
أنهى مهاجم ليفربول الأوروغواياني الدولي لويس سواريز عقوبة إيقافه لعشر مباريات وسيعاود اللعب رسمياً عندما يحلّ فريقه ضيفاً على مانشستر يونايتد غداً في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وكان سواريز عضّ ذراع مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفالنوفيتش أواخر الموسم الماضي فعاقبه الاتحاد الانكليزي بالإيقاف 10 مباريات، وذلك للمرة الثانية في أقلّ من سنتين بعد أن تفوّه بعبارات عنصرية تجاه مدافع مانشستر يونايتد باتريس ايفرا وتم إيقافه حينها 8 مباريات.

ولا يدخل الفريقان مباراتهما في أفضل الأحوال، لأنّ ليفربول تعرّض لأول خسارة له هذا الموسم بسقوطه على ملعبه امام ساوثمبتون 0-1 ليتنازل عن صدارة الدوري المحلي، في حين مُني مانشستر يونايتد بهزيمة نكراء وقاسية على يد جاره مانشستر سيتي 1-4.

ويخوض الفريقان عادة هذه المسابقة بتشكيلة من الصف الثاني، لكن سعيهما الى تعويض الخسارتين الأخيرتين قد يدفع بالمدرّبين الى إشراك تشكيلة قوية.

واعتبر حارس مرمى ليفربول البلجيكي سيمون مينيوليه أنّ فريقه قادر على استعادة توزانه خصوصاً بعد عودة سواريز الى صفوفه بقوله "لدينا مباراة اخرى الأربعاء (ضد يونايتد) حيث نستطيع اعادة الأمور الى نصابها والعودة الى سكة الإنتصارات".

وأضاف: "كما أنّ المباراة ستشهد عودة لويس سواريز وهذا سيعطينا دفعاً هائلاً". ولا شك في أنّ سواريز سيلقى استقبالاً عدائياً على ملعب اولدترافورد على خلفية حادثة ايفرا حيث تفوّه تجاه الأخير بعبارات عنصرية.

واعتبر مدرب مانشستر يونايتد ديفيد مويز أنّ مهاجم فريقه الهولندي روبين فان بيرسي الذي غاب عن المباراة ضد مانشستر سيتي لإصابة طفيفة في محالبه قد يشارك اساسياً ضد ليفربول وقال "لا اعتقد بأنّ إصابته سيئة. كنا نعتقد انّه بمقدوره المشاركة ضد سيتي لكنّه شعر بألم في المحالب ولم نكن في وارد ان نضاعفها فاتخذنا القرار بعدم اشراكه".

في المقابل، يخوض تشلسي مباراة سهلة نسبياً على ارضه ضد سويندون تاون من الدرجة الثالثة على ملعبه في مباراة سيشارك فيها صانع الالعاب الاسباني خوان ماتا اساسياً. ولا يدخل ماتا ضمن حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من انه اختير افضل لاعب في صفوف النادي اللندني في الموسمين الماضيين. ويأخذ عليه مورينيو عدم مساهمته من الناحية الدفاعية. ويلتقي سوانسي حامل اللقب مع برمنغهام على ملعب الأخير.

ويحقق سوانسي بقيادة مدربه الدنماركي ميكايل لاودروب نتائج جيدة محلياً وأوروبياً وكان آخرها على حساب كريستال بالاس 2-0، وعلى فالنسيا 3-0 في مسابقة الدوري الأوروبي خارج ملعبه. ويلتقي مانشستر سيتي مع جاره ويغان في مباراة ثأرية لأنّ الأخير توّج بطلاً لكأس انكلترا على حساب الاول قبل ان يسقط الى الدرجة الاولى في نهاية الموسم الماضي. ويلتقي ارسنال مع وست بروميتش البيون على ملعب الأخير.

أبرز المباريات:

اليوم
أستون فيلا - توتنهام 21:45
م.سيتي - ويغان 21:45
سويندون - تشلسي 21:45
فولهام - إيفرتون 21:45

غداً
م. يونايتد - ليفربول 21:45
وست بروميتش - أرسنال 22:00

 

جريدة الجمهورية
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 83 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان