باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
عندما يتحوّل رجال الدين إلى " مصنع أحقاد ومنبت حروب":الشيخ الشيعي ياسر حبيب نموذجا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-26

" الفتاوى" و" الإجتهادات" التي يطلقها رجال دين ، من هنا وهناك، أصبحت ركنا أساسيا من أركان الحملات الدعائية ضد هذه الطائفة أو تلك، وضد هذا المذهب وذاك.

ويعمد البعض، لأسباب سياسية، على حصر حملتهم، بطرف دون آخر، في إشارة الى ما يصدر عن بعض المشايخ السنة، غير المعتمدين، من المرجعيات الدينية المختصة.

ولكن، هذه الظاهرة، وخلافا لما يتعمّد الإعلام إظهاره، منشرة، وبقوة عند مشايخ في الطائفة الشيعية، لا بل عند رموز هؤلاء.

وعلى سبيل المثال، الشيخ الشيعي ياسر حبيب، الذي جرى تصويره في مرحلة من المراحل، أنه مضطهد بسبب إيمانه، وأنه اضطر للهرب من الكويت، بسبب " الطائفيين".

ولكن، ما كان مخفيا عند هذا الشيخ، ظهر لاحقا، إذ إنه أظهر، في تفسير " غريب عجيب" عداء طائفيا قاتلا لكل من هو غير شيعي، معتمدا سلوكية نازية في نصنيف البشر، من الولادة.

وإليكم نموذجا من عظاته:

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان