تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
المأساة تتكرر.. طفل يموت على ابواب المستشفيات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-28
توفي الطفل حيدر حسين بسمة ( سنة و7 اشهر) بعدما انزلقت قطعة من تفاحة كان يقضمها في مجرى قصبته الهوائية، فحمله ابواه الى احد مستشفيات صور حيث قيل لهما ان الاجهزة اللازمة لانقاذه غير متوافرة، فنقلوه الى بيروت على وجه السرعة حيث لم يجدوا له سريرا في اي مستشفى.

وبعد محاولات عدة قام بها الاهل واستغاثة الاب، نقلته احدى سيارات الصليب الاحمر الى مستشفى قبل باستقباله، ولكن حاله تدهورت وتبين في المستشفى ان انقاذه لم يعد ممكنا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان