أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
بالفيديو.. تفاصيل وفاة الطفل محمد شريف نجم "Arabs Got Talent"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-30
أعلن برنامج إكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" عن وفاة الطفل محمد شريف، لاعب السيرك الذى لا يتجاوز 13 عامآ، بعد تأهله للمرحلة الثانية من البرنامج وبعد تصويره حلقة التصفيات بوقت فصير توفى فجاءة .

ويذكر أن حلم شريف كان اكمال مشوار جده ذات الـ"70"عامآ لاعب السيرك المخضرم المتقاعد. وقد استطاع محمد أن يشكل مع جده كمال المصري المُتقاعد من السّيرك القومي المصري منذ ثلاث سنوات ثنائيًا تحت اسم "الأرجل الذهبيّة"

أما عن سبب وفاته فيذكر أن الطفل محمد كان ذاهبًا لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة في رمضان الماضي وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور، فيما تم إذاعة الحلقة أول أمس بالبرنامج إهداءا لروحه.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان