هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بالفيديو.. تفاصيل وفاة الطفل محمد شريف نجم "Arabs Got Talent"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-30
أعلن برنامج إكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" عن وفاة الطفل محمد شريف، لاعب السيرك الذى لا يتجاوز 13 عامآ، بعد تأهله للمرحلة الثانية من البرنامج وبعد تصويره حلقة التصفيات بوقت فصير توفى فجاءة .

ويذكر أن حلم شريف كان اكمال مشوار جده ذات الـ"70"عامآ لاعب السيرك المخضرم المتقاعد. وقد استطاع محمد أن يشكل مع جده كمال المصري المُتقاعد من السّيرك القومي المصري منذ ثلاث سنوات ثنائيًا تحت اسم "الأرجل الذهبيّة"

أما عن سبب وفاته فيذكر أن الطفل محمد كان ذاهبًا لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة في رمضان الماضي وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور، فيما تم إذاعة الحلقة أول أمس بالبرنامج إهداءا لروحه.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان