ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
بالفيديو.. تفاصيل وفاة الطفل محمد شريف نجم "Arabs Got Talent"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-09-30
أعلن برنامج إكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" عن وفاة الطفل محمد شريف، لاعب السيرك الذى لا يتجاوز 13 عامآ، بعد تأهله للمرحلة الثانية من البرنامج وبعد تصويره حلقة التصفيات بوقت فصير توفى فجاءة .

ويذكر أن حلم شريف كان اكمال مشوار جده ذات الـ"70"عامآ لاعب السيرك المخضرم المتقاعد. وقد استطاع محمد أن يشكل مع جده كمال المصري المُتقاعد من السّيرك القومي المصري منذ ثلاث سنوات ثنائيًا تحت اسم "الأرجل الذهبيّة"

أما عن سبب وفاته فيذكر أن الطفل محمد كان ذاهبًا لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة في رمضان الماضي وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور، فيما تم إذاعة الحلقة أول أمس بالبرنامج إهداءا لروحه.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان