بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن   -   الحريري يعمّم: الردّ على خطاب نصر الله في موعده المحدد!   -   بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   مجلس النواب أقرّ سلفة لكهرباء لبنان بقيمة 648 مليار ليرة   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني 2018   -   جلسة في مجلس النواب... ولقاءات "حكومية" على الهامش   -   خيار الحريري بعد تصعيد نصرالله.. التصعيد!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
أكبر لصّة حقائب نسائية.. سرقت أكثر من 900 قطعة خلال 3 سنوات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-02
وصفت، جين راند، الأم لمراهقتين، والبالغة من العمر 48 عاماً، بأنها أكبر لصة حقائب نسائية في بريطانيا، بعد أن سرقت أكثر من 900 قطعة منها تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 810 آلاف دولار، خلال 3 سنوات.

وقالت صحيفة “ديلي ميل”، الثلاثاء، إن محكمة التاج بمدينة نيوبورت في ويلز، استمعت إلى أن جين سرقت 905 حقائب يد و4 محافظ نقود من متاجر كبار المصممين، مثل برادا، وغوتشي، ولويس فيتون، على مدى 3 سنوات قبل اعتقالها في جنوب ويلز.

واضافت أن جين كانت تسرق حقائب اليد النسائية الباهظة الثمن من دون علم زوجها فيليب، وابنتيها المراهقتين جيما وأمبر، وتبيع الواحدة منها بسعر يصل إلى 1000 جنيه استرليني.

واشارت الصحيفة، إلى أن شرطة ويلز وصفت جين بأنها أكبر لصّة للحقائب النسائية في بريطانيا، بعد القبض عليها بالجرم المشهود من قبل حراس الأمن في أحد مراكز التسوق في جنوب ويلز في كانون الأول/ديسمبر الماضي، وتسليمها للشرطة.

ونسبت إلى متحدث باسم الشرطة، قوله إن المرأة “كانت تستهدف بشكل روتيني مخازن فريرز، لكن المفتشين تمكنوا في وقت لاحق من تتبع نشاطاتها الإجرامية في جميع أنحاء ويلز من خلال تحليل اللقطات الملتقطة من قبل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة للمتاجر الأخرى”.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل جين بكفالة مشروطة، وستصدر الحكم بحقها في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان