يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
أكبر لصّة حقائب نسائية.. سرقت أكثر من 900 قطعة خلال 3 سنوات
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-02
وصفت، جين راند، الأم لمراهقتين، والبالغة من العمر 48 عاماً، بأنها أكبر لصة حقائب نسائية في بريطانيا، بعد أن سرقت أكثر من 900 قطعة منها تصل قيمتها إلى 500 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 810 آلاف دولار، خلال 3 سنوات.

وقالت صحيفة “ديلي ميل”، الثلاثاء، إن محكمة التاج بمدينة نيوبورت في ويلز، استمعت إلى أن جين سرقت 905 حقائب يد و4 محافظ نقود من متاجر كبار المصممين، مثل برادا، وغوتشي، ولويس فيتون، على مدى 3 سنوات قبل اعتقالها في جنوب ويلز.

واضافت أن جين كانت تسرق حقائب اليد النسائية الباهظة الثمن من دون علم زوجها فيليب، وابنتيها المراهقتين جيما وأمبر، وتبيع الواحدة منها بسعر يصل إلى 1000 جنيه استرليني.

واشارت الصحيفة، إلى أن شرطة ويلز وصفت جين بأنها أكبر لصّة للحقائب النسائية في بريطانيا، بعد القبض عليها بالجرم المشهود من قبل حراس الأمن في أحد مراكز التسوق في جنوب ويلز في كانون الأول/ديسمبر الماضي، وتسليمها للشرطة.

ونسبت إلى متحدث باسم الشرطة، قوله إن المرأة “كانت تستهدف بشكل روتيني مخازن فريرز، لكن المفتشين تمكنوا في وقت لاحق من تتبع نشاطاتها الإجرامية في جميع أنحاء ويلز من خلال تحليل اللقطات الملتقطة من قبل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة للمتاجر الأخرى”.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل جين بكفالة مشروطة، وستصدر الحكم بحقها في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان