بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
الرئيس سلام عزى آل الزعتري بفقيدهم عبد الرحمن - 14 صورة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-02
زار الرئيس المكلف تشكيل الحكومة تمام بك سلام مساء الثلاثاء دارة المرحوم عبد الرحمن الزعتري (رئيس نقابة مصدري ومستوردي الخضار والفاكهة في لبنان ) في البرامية – صيدا وقدم التعازي الى عائلته :

نجليه علي وزياد ، واشقاء الفقيد " محمد ويوسف وحسن الزعتري ". وذلك بحضور النائب محمد قباني والوزير السابق خالد قباني وعدد من الشخصيات الرسمية والسياسية والادارية والروحية والأمنية والاقتصادية والأهلية .
كما قدم الرئيس سلام تعازيه الى زوجة الفقيد السيدة نينا بزي وابنتيه دينا وغيدا واللواتي كن يتقبلن التعازي يحيط بهن النائب بهية الحريري والوزيرة السابقة ليلى الصلح . 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان