انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
الكشف عن إسم البنك اللبناني الذي ستتخذ دول الخليج إجراءات بحقه بسبب إرتباطه بحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-03

خاص – بيروت أوبزرفر

لاحقا لما نشرته صحيفة السياسة الكويتية في التاسع عشر من شهر أيلول الماضي تحت “عنوان إجراءات عملية خليجية لتجفيف منابع حزب الله أبرزها التضييق على البنوك اللبناني المتعاونة معه”، فقد تمكن بيروت أوبزرفر من استطلاع فحوى عدد من هذه الإجراءات، عن طريق مصادر مالية خليجية متابعة لهذا الشأن.

وكشفت هذه المصادر أن أول وأهم هذه الإجراءات سوف تكون بحق بنك “الإعتماد اللبناني” الذي بات يشكل على مختلف فروعه في لبنان وخاصة فرعه في برج البراجنة والذي يديره نبيل حاطوم، ساحة مريحة لحزب الله لإدارة شؤونه المالية بما في ذلك تمويل عملياته الإرهابية داخل وخارج لبنان وتبييض أموال تجارة المخدرات.

وقالت المصادر أنها تتوقع ان تقوم الجهات الخليجية المختصة خلال الأسابيع المقبلة ببلورة طبيعة الخطوات التي تنوي اتخاذها في هذا الصدد.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان