الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
قاتل رولان شبير "شاويشاً" في سجن رومية...وتهريب مواد متفجرة الى داخل "زنزانته"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-03
كشفت معلومات امنية للـLBCI، عن ان التحقيقات مستمرة منذ يوم أمس بشأن ادخال 150 غراما من المتفجرات في سندويش الى السجين شربل شليطا في سجن رومية، مشيرة الى انه لم يحدد بعد ما اذا كانت هذه المواد من نوع "س 4" المتفجرة او مادة الكاربير التي تستعمل في تصنيع المتفجرات.

واكدت المعلومات للـLBCI، انه تم ضبط المواد المتفجرة عندما قامت عناصر القوى الامنية بتفتيش السندويش الذي وصل الى شليطا من خارج السجن، وبحسب السجناء فان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ضبط مواد متفجرة في القسم "ب" في سجن رومية حيث يتواجد موقوفي فتح الاسلام .

وقد تم استجواب شربل شليطا من قبل قاضي التحقيق العسكري صقر صقر وتم تفتيش الزنزانة، والتحقيقات مستمرة لمعرفة الى اي طرف تذهب هذه المتفجرات الى شربل شليطا شخصيا او الى موقوفي فتح الاسلام عبر شليطا.

يذكر ان شربل شليطا عين من قبل السجناء "شاويشا" على القسم الذي يتواجد فيه، وهو مسجون بتهمة قتل الشاب رولان شبير منذ أكثر من سنة والذي كان صديق له ورمى جثته قرب مستشفى السان لويس في جونية لاسباب مالية.

 

LBC  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان