صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
قاتل رولان شبير "شاويشاً" في سجن رومية...وتهريب مواد متفجرة الى داخل "زنزانته"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-03
كشفت معلومات امنية للـLBCI، عن ان التحقيقات مستمرة منذ يوم أمس بشأن ادخال 150 غراما من المتفجرات في سندويش الى السجين شربل شليطا في سجن رومية، مشيرة الى انه لم يحدد بعد ما اذا كانت هذه المواد من نوع "س 4" المتفجرة او مادة الكاربير التي تستعمل في تصنيع المتفجرات.

واكدت المعلومات للـLBCI، انه تم ضبط المواد المتفجرة عندما قامت عناصر القوى الامنية بتفتيش السندويش الذي وصل الى شليطا من خارج السجن، وبحسب السجناء فان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ضبط مواد متفجرة في القسم "ب" في سجن رومية حيث يتواجد موقوفي فتح الاسلام .

وقد تم استجواب شربل شليطا من قبل قاضي التحقيق العسكري صقر صقر وتم تفتيش الزنزانة، والتحقيقات مستمرة لمعرفة الى اي طرف تذهب هذه المتفجرات الى شربل شليطا شخصيا او الى موقوفي فتح الاسلام عبر شليطا.

يذكر ان شربل شليطا عين من قبل السجناء "شاويشا" على القسم الذي يتواجد فيه، وهو مسجون بتهمة قتل الشاب رولان شبير منذ أكثر من سنة والذي كان صديق له ورمى جثته قرب مستشفى السان لويس في جونية لاسباب مالية.

 

LBC  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان