بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
مخطط إرهابي يعد له النظام السوري لتفجير الوضع في لبنان: ضابط مخابرات برتبة مقدم متواجد في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-07

خاص – بيروت أوبزرفر

كشفت مصادر شديدة الخصوصية لبيروت أوبزرفر عن مخطط إرهابي كبير على درجة عالية من الخطورة يعد له النظام السوري عبر مجموعات إرهابية دخلت إلى لبنان تحت مسمّيات تنظيمات إسلامية إقليمية، لضرب الإستقرار في مختلف المناطق اللبنانية وزعزعة الوضع الأمني.

وحصل بيروت أوبزرفر على أسماء عناصر متخصصة في المتفجرات عبرت الحدود اللبنانية بطرق غير شرعية بقيادة “ط.أ.ع”، ونتحفظ عن نشر باقي الأسماء في الوقت الحالي، وذلك لتنفيذ عمليات إرهابية تتضمن: تفجير مواكب رجال دين وسياسيين، تفجير حافلات نقل متجهة من وإلى الجنوب وقتل أكبر عدد من الركاب، إعداد سيارات مفخخة لتفجيرها في مطار رفيق الحريري الدولي، إطلاق صواريخ تحمل رؤوس كيميائية على إسرائيل من الأراضي اللبنانية لإشعال جبهة الجنوب، نشر عناصر داخل المخيمات الفلسطينية، تشكيل خلايا في الجنوب لإستهداف قوات اليونيفيل، وخلايا في الشمال وعكار.

وفي سياق متصل كشفت المصادر عن أن ضابط من المخابرات الجوية السورية برتبة مقدم يدعى ياسر جسّار يقيم حالياً في مدينة طرابلس تحت مسمّى مسؤول في جبهة النصرة، ويدير خلايا إرهابية تحضيراً لعمليات تفجير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان