فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
مخطط إرهابي يعد له النظام السوري لتفجير الوضع في لبنان: ضابط مخابرات برتبة مقدم متواجد في طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-07

خاص – بيروت أوبزرفر

كشفت مصادر شديدة الخصوصية لبيروت أوبزرفر عن مخطط إرهابي كبير على درجة عالية من الخطورة يعد له النظام السوري عبر مجموعات إرهابية دخلت إلى لبنان تحت مسمّيات تنظيمات إسلامية إقليمية، لضرب الإستقرار في مختلف المناطق اللبنانية وزعزعة الوضع الأمني.

وحصل بيروت أوبزرفر على أسماء عناصر متخصصة في المتفجرات عبرت الحدود اللبنانية بطرق غير شرعية بقيادة “ط.أ.ع”، ونتحفظ عن نشر باقي الأسماء في الوقت الحالي، وذلك لتنفيذ عمليات إرهابية تتضمن: تفجير مواكب رجال دين وسياسيين، تفجير حافلات نقل متجهة من وإلى الجنوب وقتل أكبر عدد من الركاب، إعداد سيارات مفخخة لتفجيرها في مطار رفيق الحريري الدولي، إطلاق صواريخ تحمل رؤوس كيميائية على إسرائيل من الأراضي اللبنانية لإشعال جبهة الجنوب، نشر عناصر داخل المخيمات الفلسطينية، تشكيل خلايا في الجنوب لإستهداف قوات اليونيفيل، وخلايا في الشمال وعكار.

وفي سياق متصل كشفت المصادر عن أن ضابط من المخابرات الجوية السورية برتبة مقدم يدعى ياسر جسّار يقيم حالياً في مدينة طرابلس تحت مسمّى مسؤول في جبهة النصرة، ويدير خلايا إرهابية تحضيراً لعمليات تفجير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان