عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
مجمع العقيدة والإيمان يحرم الأب لبكي من ممارسة أي نشاط ديني بعد ادانته بالتحرش بالأطفال
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-09

افادت مجلة "لا كروا" عن اتهامات تلقاها الاب منصور لبكي لناحية التحرش بالاطفال، لافتة الى ان الاب منصور، الذي اشتهر بعمله الدائم لمصلحة الاطفال وخدمتهم، تمت ادانته في 19 حزيران من قبل مجمع العقيدة والإيمان بتهمة الاعتداء الجنسي على 3 قاصرين.

وقد تمت ادانة الاب منصور، البالغ من العمر 73 عاماً، بالسجن والتنسك لحياة الصلاة والتكفير عن الذنب بعيدا عن كل قاصر، كما تم حرمانه من القيام باي عمل ديني في العلن او بمشاركة الجماعة او التحدث الى الاعلام او التفاعل والتواصل مع الاخرينيذكر انه تمت ادانة الاب منصور للمرة الاول في 23 نيسان 2012 الا انه استأنف الحكم ليخسره مجددا في 19 حزيران الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان