جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
هل تفجّر مجموعة "جند الشام" هدوء "عين الحلوة"؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-10
ابلغت مصادر فلسطينية مقربة من حركة "فتح" في مخيم عين الحلوة "المركزية"، ان شخصين ملثمين ينتميان لجند الشام قاما بالاعتداء بالضرب المبرح وبواسطة مسدس على محمود ابو بكر احد عناصر القوة الامنية في المخيم، واشبعوه ضربا قبل ان يتواريا الى حي طيطبة في المخيم حيث يتمركزون.

وأكدت المصادر ان "العنصرين اللذين ينتميان الى جند الشام حاولا تجريد ابو بكر من سلاحه وعندما لم يتمكنا فرا الى الحي المذكور، مشيرة الى ان هؤلاء واتباعهما، يعملان في اطار اجندة خارجية تهدف الى ضرب الامن والاستقرار في مخيم عين الحلوة.

واشارت الى "ان كل القوى الوطنية والاسلامية في المخيم، اجمعت على المشاركة في القوة الامنية التي ازعج نجاحها تلك الجماعات التي تريد زعزعة الاوضاع في المخيم، وارباك دور القوة الامنية، وهذه الاحلام لن تتحقق وسوف تبقى القوة الامنية على دورها في حفظ امن المخيم، ونجاحها سوف يدفعنا الى تعميمها على كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان."

واكدت ان الفلسطينيين في لبنان عامل ايجابي ولن يتدخلوا في الشؤون اللبنانية ولا حتى في الصراعات الاقليمية، وهم على الحياد وهذا قرار نهائي من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ومن اللجنة المركزية لحركة "فتح" في رام الله وفي لبنان.

 

وكالة الأنباء المركزية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان