عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
الائتلاف السوري: الحوار الأمريكي الإيراني خطر على العرب
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-13
أكد عضو الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية، برهان غليون، أن الحوار الأميركي الإيراني يعتبر خطرا على العرب بشكل عام وعلى سوريا بشكل خاص.

واعتبر غليون أن مؤتمر جنيف 2 بيد الثوار "وأنه لا قيمة لمؤتمر جنيف في ظل الحديث عن ترشح بشار الأسد لفترة رئاسية جديدة،" مؤكدا على "أن الحديث على عقد مؤتمر جنيف الثاني محض خيال إذا لم توجد ضمانات لتطبيق اتفاقية جنيف الأولى."

من جهته تساءل عضو الائتلاف، جورج صبرة بحسب التقرير اليومي الصادر عن الائتلاف: "هل سيدفع السوريون المزيد من الدماء" مقابل ما أسماه بصفقة "التفاهم الأميركي الإيراني تجاه الملف النووي وتسليم السلاح الكيميائي السوري؟"

وأضاف صبرة "ألم يع المجتمع الدولي حتى الآن في ظل سلسة المجازر التي يرتكبها نظام بشار الأسد والميليشيات الطائفية الداعمة له، أن الشعب السوري لن يتنازل عن مطلب إسقاط النظام وتحقيق الحرية."

 

CNN  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان