مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
الائتلاف السوري: الحوار الأمريكي الإيراني خطر على العرب
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-13
أكد عضو الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية، برهان غليون، أن الحوار الأميركي الإيراني يعتبر خطرا على العرب بشكل عام وعلى سوريا بشكل خاص.

واعتبر غليون أن مؤتمر جنيف 2 بيد الثوار "وأنه لا قيمة لمؤتمر جنيف في ظل الحديث عن ترشح بشار الأسد لفترة رئاسية جديدة،" مؤكدا على "أن الحديث على عقد مؤتمر جنيف الثاني محض خيال إذا لم توجد ضمانات لتطبيق اتفاقية جنيف الأولى."

من جهته تساءل عضو الائتلاف، جورج صبرة بحسب التقرير اليومي الصادر عن الائتلاف: "هل سيدفع السوريون المزيد من الدماء" مقابل ما أسماه بصفقة "التفاهم الأميركي الإيراني تجاه الملف النووي وتسليم السلاح الكيميائي السوري؟"

وأضاف صبرة "ألم يع المجتمع الدولي حتى الآن في ظل سلسة المجازر التي يرتكبها نظام بشار الأسد والميليشيات الطائفية الداعمة له، أن الشعب السوري لن يتنازل عن مطلب إسقاط النظام وتحقيق الحرية."

 

CNN  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان