انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
ريفي:جميل السيد فبرك قضية شهود الزور وسوف يحاكم على ذلك
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-15
اكد المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي انه لا يطلب المناصب من أحد ولا يدق الأبواب للحصول على موقع معين" مشيراً الى انه رافق الرئيس الشهيد رفيق الحريري 11 سنة وكان مقتنعاً بمشروعه لم ينقل البندقية يوماً ولم يغيّر خياراته.


وقال في حديث ضمن برنامج "بموضوعية" على قناة الـ"ام تي في" أنا عربي ولست فارسياً وفي صلب 14 آذار ولست مع من هو في خدمة السوري والإيراني، ،لافتاً الى ان اذا ترشحت للانتخابات فسأترشح مع 14 آذار التي أؤمن بأفكارها".
ورأى ريفي ان سوريا تحولت مع بشار الأسد إلى ورقة بيد إيران وقد سقط النظام.

وعن داتا الاتصالات قال " تحمي خصوصيات الناس وهي أهم من التنصت ونحن نعيش طوارئ أمنية لذلك نطالب باعطائها للأجهزة الأمنية التي تملك أجهزة تحليلها بما يحقق الأمن الوقائي".

من جهة ثانية اعلن ريفي ان اللواء الشهيد وسام الحسن كان من أرقى الضباط على صعيد العالم ومن قتل الحريري هو الذي قتل قتله، كاشفاً ان الحسن ظن أن الشقة التي خرج منها يوم الجريمة لم تُكتشف بعد، مضيفاً "نجا الحسن من 4 محاولات اغتيال فاشلة ولكنه قتل في الخامسة، والصحناوي متواطئ بطريقة ما باغتيال الحسن فهو أعطانا داتا الاتصالات لفترة محددة ومن ثم حجبها عنا بحجة أن الأمر يحتاج الى قرار الهيئة القضائية".

وعن جماهيرية تيار المستقبل في طرابلس قال"إستطلاعات الرأي والإنتخابات تشير إلى أن تيار المستقبل يمثل 70% من طرابلس ولهذا من الطبيعي أن تكون مدينة #طرابلس مدينة رفيق الحريري".
وبالنسبة إلى موضوع الساعة وهو مقتل عمر الأطرش لفت إلى أنه "برأيي قتل حقيقة عمر الأطرش ولا علاقة له بالسيارات المفخخة التي انفجرت في الضاحية وسيارة "بئر العبد" سورية ويلزمنا بعد القليل من الوقت لنكتشف كل الحقائق"، مضيفاً "سيارة الناعمة لا علاقة لها بالسيارات المفخخة وتتعلق بتجارة الأسلحة بين لبنان وسوريا".
وأكد ان " جميل السيد فبرك قضية شهود الزور وسوف يحاكم على ذلك".

 

 ليبانون ديبايت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان