زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
شربل: المطرانييّن المخطوفين في ضواحي حلب ونعمل سرياً لإطلاقهما
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-23
أوضح وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل، ان "المطرانين المخطوفين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم يتوجدان في مكان غير المكان الذي كان يتواجد فيه مخطوفي اعزاز، اضافة الى ان الخاطفين مختلفين"، موضحا ان "المطرانين موجودين في ضواحي حلب".

واشار شربل في حديث تلفزيوني على قناة "الأو تي في" ، الى انه "لدينا معلومات مهمة عن المطرانين"، متمنيا ان "يتم بالجهد الذي يقوم به بالتعاون مع المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم الوصول الى نتيجة بتحرير المطرانين"، لافتا الى ان "العقبة الوحيدة هي القصف والقتال في سوريا"، مشددا على "انه يفضل العمل سرا للوصول الى النتيجة المرجوة".

في سياق اخر، رأى شربل انه "منذ الانتفاضة في سجن رومية في بداية عام 2011 لم نستطع حتى الان ان ننجز سجن "متل البشر"، مؤكدا انه "يتم السيطرة على مبنى "ب" في سجن رومية"، مشيرا الى ان "في كل بلدان العالم السجن للاصلاح ماعدا في لبنان فهو للمعاقبة".

واوضح شربل "انه لا يتهم أحد بأعمال الصيانة لسجن روميه، لكن المبلغ الذي صرف أكبر بكثير من الأعمال المنجز".

من جهة اخرى، لفت شربل الى انه "ما زالت خطة طرابلس الأمنية قيد الدرس و نحن مستمرون بها حتى تطبيقها"، مؤكدا "اننا لا نريد سلاح من احد، ولكن المهم الاقتناع ان هذا السلاح مضر"، بالمقابل اعتبر ان "الخطة الامنية في الضاحية الجنوبية تسير بطريقة ممتازة".

ولفت شربل الى انه "عار أن نتهم الأجهزة الأمنية من قوى أمن داخلي وجيش وأمن عام وأمن دولة بالتبعية لفريق من اللبنانيين"، مؤكدا "انه مستعد أن يتابع أي قضية محقة متعلقة بالأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية شرط أن تكون مرفقة بالأدلة والبراهين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان