باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
المغرب ترافق أوزبكستان إلى دور الـ 16
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-25
صعد المنتخب المغربي إلى دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً بالإمارات، بعدما تغلّب على نظيره البنمي 4-2 اليوم الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.
 

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها حسم المنتخب الأوزبكي تأهّله إلى دور الستة عشر من خلال الفوزعلى نظيره الكرواتي 2-1.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام منتخب أوزبكستان، بينما يحتلّ الفريق الكرواتي المركز الثالث، ومازال أمامه فرصة الصعود إلى الدور الثاني ضمن أفضل أربعة فرق تحتلّ المركز الثالث، بينما ظلّ المنتخب البنمي بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز لنجمه الصاعد يونس بن مرزوق، الذي سجّل الهدفين الأوّل والثاني للفريق في الدقيقتين 31 و40، بعد أن تقدّم ويرنر والد بهدف للفريق البنمي في الدقيقة 20.

وتكفل حمزه ساخي بتسجيل الهدف الثالث للفريق المغربي في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أضاف كريم اشهيار الهدف الرابع للمغرب، ثمّ ردّ إيرفين زوريا بهدف لبنما في الدقيقة 88.
وفي المباراة الأخرى، تقدّم الفريق الأوزبكي بهدف بنيران صديقة في الدقيقة 15 أحرزه دويي كاليتا كار لاعب كرواتيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وأدرك ألين خليلوفيتش التعادل للفريق الكرواتي في الدقيقة 29، ولكن جامشيد بولتابوييف خطف الفوز للفريق الأوزبكي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

اليابان تقلب الطاولة على تونس

 

حقق المنتخب الياباني العلامة الكاملة في الدور الأول وذلك بعدما ألحق الخسارة الأولى بشريكته تونس 2-1، وكانت تونس في طريقها إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما تقدمت بهدف لمحمد دراغر في نهاية الشوط الأول (45)، بيد أن اليابان قلبت عليها الطاولة بتسجيلها هدفين قاتلين عبر رشاد العرفاوي (87 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وريوما واتانابي (90).

وفكت اليابان التي كانت ضامنة تأهلها مع "نسور قرطاج" الى الدور الثاني عقب فوزيهما على روسيا وفنزويلا في الجولتين السابقتين، شراكة الصدارة مع تونس بعدما رفعت رصيدها إلى 9 نقاط مقابل 6 نقاط  للأخيرة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، حققت روسيا فوزها الأول في الدور الأول عندما ألحقت الخسارة الثالثة على التوالي بفنزويلا 4-0، وأنعشت آمالها في التأهل بين أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

وسجل الكسندر ماكاروف (16) وراميل شيداييف (39 و85) والكسندر فولوفين (45).

 
المصدر:
أ ف ب
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان