نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
SESOBEL اطلقت حملة إعلانية لبرنامجها الجديد A.B.L.E
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-25
عقدت مؤسسة SESOBEL مؤتمرا صحافيا، في نقابة الصحافة، اطلقت خلاله حملة إعلانية لتقديم برنامجها الجديد A.B.L.E الذي يهدف الى جمع التبرعات، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي نعيشها.

افتتح المؤتمر الدكتور فؤاد الحركي ممثلا نقيب الصحافة محمد البعلبكي بكلمة ترحيب أشار فيها الى ان قضية الإعاقة أصبحت قضية جماعية بحيث تقاس حضارة الأمم والشعوب بقدر ما تعطيه وتقدمه لهؤلاء من خدمات ومساعدات طبية ونفسية واجتماعية.

ونوهت رولا حماده بعمل مؤسسة "سيزوبيل"، مؤكدة "أهمية العطاء".

وقالت رئيسة ومدير عام "سيزوبيل" صافي: "نحن بأمس الحاجة لدعمكم ومساندتكم لنا وخصوصا في هذه الظروف التي نمر بها"، لافتة الى "قضيتنا هي الإنسان وحقه وكرامته وقضيتنا العائلة وترابطها ووحدتها".

من جهته رأى مدير عام Memac Ogilvy-Lebanon ناجي بولس أنه جاء دور كل واحد منا ليساهم ببناء هذه العائلة الصغيرة التي ستكبر مع برنامج ABLE/APTE، مشيرا الى انه "مع عائلة سيزوبيل يستطيع الشخص المصاب بإعاقة أن يثبت قوة إرادته وحبه للحياة مهما كانت الإعاقة قاسية. الآن يبدأ دوركم، كل واحد بمجاله، لنعكس الوجه الحضاري للبنان".

واشارت مؤسسة الخدمة الاجتماعية لسلامة الطفولة SESOBEL الى انها استقبلت حوالي 600 طفل وشاب وشابة من ذوي الاعاقة العقلية والجسدية أو بالتوحد من كافة المناطق اللبنانية لتؤمن لهم حاجاتهم الطبية والتأهيلية والتربوية والاجتماعية.

وطلبت المؤسسة، في اطار برنامج ABLE، من سفراء المحبة Ambassadors of the heart، عرابين الفرح Benefactors of joy، ملائكة الصداقة Loving angels of the brave ورفقاء الدرب Educators of life المساهمة بدعم عمل المؤسسة بواسطة التطوع. 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان