السيد: من يدعم المبادرة الفرنسية من المسؤولين اللبنانيين إنّما يعترف بالإفلاس   -   لقاء باريس بين الحريري وباسيل كان مطروحاً لكن الفريق الرئاسي لم يلتزم بالشروط   -   برّي يستعد للتحرّك في سبيل تعويم مبادرته   -   عبد الله لـ"الأنباء": نحن بغنى عن كل هذا التصعيد لأن التسوية حتمية   -   لبنان يُلاقي رمضان بخواء سياسي و...بطون خاوية   -   لبنان يدخل نفق الخروج من النظام المالي العالمي   -   لبنان يضرب رأسه في الجدار الحكومي والانهيار... يتسارع   -   باريس تسمّي "المعرقلين"... والاتحاد الأوروبي سيتحرك   -   "لاحقين"... قاطيشا: العهد فَشِلَ وعناوينه وهمية !   -   أبي خليل يرد على جعجع بعبارات قاسية..!   -   الجهود المصرية تفشل في فكّ أَسر العقد الحكومية   -   مفاجأة من العيار الثقيل: أصالة تزوجت نائباً أصغر منها.. وهذه الصورة الأولى للعريس   -  
يوسف: صحناوي جعل وزارته "بقرة حلوب" للتيار العوني
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-26
أعلن عضو "كتلة المستقبل" النائب غازي يوسف إن "وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال نقولا صحناوي "ومنذ ان تولى الوزارة الاتصالات، يقوم بأعمال مالية مشبوهة تعود على "التيار الوطني الحر" بأرباح خيالية من الأموال."

وأشار يوسف إلى وجود "سوق سوداء للارقام الهاتفية المميزة في لبنان وهذه السوق موجودة في المكتب الملاصق لمكتب صحناوي في الطابق الثالث حيث تباع الارقام المميزة من طريق الوزير للمحسوبيات كي يستفيدوا منها."

وأضاف: "هذه طريقة اخرى من "البقرة الحلوب" التي يسيطر عليها "التيار العوني"، والتي يغذي من خلالها ماكينتة الانتخابية".

وختم يوسف: "صحناوي يرتكب المخالفات، وهو غير مهتم لذلك، لأنه يعتبر أنه باقٍ في منصبه إلى الأبد. هذا الانسان سيذهب الى منزله بعد تأليف حكومة جديدة وسيلاحق ويحاكم ان شاء الله."

 

الوكالة الوطنية  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان