عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
إشبيلية يفوز على أوساسونا مستغلاً التفوق العددي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-27
استغل إشبيلية النقص العددي في صفوف ضيفه أوساسونا وحقق عليه فوزاً ثميناً 2-1 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 

ورفع إشبيلية رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام فالنسيا وتجمد رصيد أوساسونا عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم طرد داميا أبيل لاعب أوساسونا في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، استغل إشبيلية تفوقه العددي وتغلب على ضيفه بهدفين سجلهما إيفان راكيتيتش وخايرو سامبيريو في الدقيقتين 55 و75 مقابل هدف سجله أوريول رييرا في الدقيقة 87.

 
المصدر:
د ب أ
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان