عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
إشبيلية يفوز على أوساسونا مستغلاً التفوق العددي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-27
استغل إشبيلية النقص العددي في صفوف ضيفه أوساسونا وحقق عليه فوزاً ثميناً 2-1 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 

ورفع إشبيلية رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام فالنسيا وتجمد رصيد أوساسونا عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم طرد داميا أبيل لاعب أوساسونا في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، استغل إشبيلية تفوقه العددي وتغلب على ضيفه بهدفين سجلهما إيفان راكيتيتش وخايرو سامبيريو في الدقيقتين 55 و75 مقابل هدف سجله أوريول رييرا في الدقيقة 87.

 
المصدر:
د ب أ
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان