عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
رفعت عيد: ذاهبون الى حرب كبيرة إذا لم يعمل المسؤولون بحكمة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28
لفت المسؤول السياسي في "الحزب العربي الديمقراطي" رفعت عيد إلى أن "رئيس المخابرات السعودي السابق تركي الفيصل بشرنا منذ أسبوع، أي قبل بدء العمليات في طرابلس، بحرب أهلية في لبنان"، لافتا إلى "اننا كنا ننتظر من بعدها قرار "تيار المستقبل" لنرى إذا كان رئيس الحكومة السابق سعد الحريري سيذهب بهذا التوجه أو لا".

وقال: "ما أخافني على البلد كله هو تصريح الحريري عندما تكلم عن الجيش وعندما أطلق تصريحه أعطينا أمرا لكل عناصر الحزب بمنع إرتداء الزي العسكري ودخل الجيش إلى الجبل وأوقف عددا من الشبان".

ورأى عيد في حديث عبر قناة الجديد أن "هناك علامات إستفهام كبيرة فيما يتعلق بتفجيري طرابلس"، لافتا إلى أن "هناك مفاجأت كثيرة تتعلق بالتحقيقات ولكن وعدت ألا يخرج الموضوع إلى الإعلام".

وأكد عيد أن "فوج المغاوير في الجيش اللبناني دخل جبل محسن بكامله وأخذ مواقع قتالية"، واضعا سؤالا برسم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان: "لماذا يمنع الجيش، الذي دخل الضاحية، أن يدخل إلى التبانة باتفاق مع تيار المستقبل؟"

ونبّه عيد أنه "إذا لم يعمل المسؤولون جميعا بحكمة فنحن ذاهبون الى حرب كبيرة وأكبر دليل أن "المستقبل" بكل نوابه الذين طالبوا بالقضاء في تفجيرات طرابلس يتهمون اليوم الحزب العربي الديمقراطي عبر الإعلام بالتفجيرين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان