ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
"نيويورك تايمز": سياسيةٌ جديدة في البيت الأبيض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28
كشف مارك لاندر في مقالٍ بصحيفة "نيويورك تايمز" عن أنه "طوال شهري تموز وآب الماضيين عقدت مستشارة الامن القومي سوزان رايس اجتماعات في مكتبها بالبيت الأبيض لبلورة السياسة الجديدة للإدارة الأميركية في الشرق الأوسط والتي من المفترض ان تحدد التوجهات الأميركية في اكثر مناطق العالم توتراً".

ولفت إلى أنّ "أوباما عرض نتائج هذه الاجتماعات في الخطاب الذي القاه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة الشهر الماضي"، قائلاً إن "الولايات المتحدة ستركز على المفاوضات في شأن المشروع النووي الإيراني ودفع المفاوضات السلمية مع الفلسطينيين ومنع المواجهات في سوريا. جميع المواضيع الاخرى المهمة الاخرى لم تظهر ولا سيما منها مصر".

 

(نيويورك تايمز)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان