نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   اللواء ابراهيم يرأس لجنة تواصل للحد من الاحتقان بين "الاشتراكي" و"التيار"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
"نيويورك تايمز": سياسيةٌ جديدة في البيت الأبيض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28
كشف مارك لاندر في مقالٍ بصحيفة "نيويورك تايمز" عن أنه "طوال شهري تموز وآب الماضيين عقدت مستشارة الامن القومي سوزان رايس اجتماعات في مكتبها بالبيت الأبيض لبلورة السياسة الجديدة للإدارة الأميركية في الشرق الأوسط والتي من المفترض ان تحدد التوجهات الأميركية في اكثر مناطق العالم توتراً".

ولفت إلى أنّ "أوباما عرض نتائج هذه الاجتماعات في الخطاب الذي القاه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة الشهر الماضي"، قائلاً إن "الولايات المتحدة ستركز على المفاوضات في شأن المشروع النووي الإيراني ودفع المفاوضات السلمية مع الفلسطينيين ومنع المواجهات في سوريا. جميع المواضيع الاخرى المهمة الاخرى لم تظهر ولا سيما منها مصر".

 

(نيويورك تايمز)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان