ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
"نيويورك تايمز": سياسيةٌ جديدة في البيت الأبيض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28
كشف مارك لاندر في مقالٍ بصحيفة "نيويورك تايمز" عن أنه "طوال شهري تموز وآب الماضيين عقدت مستشارة الامن القومي سوزان رايس اجتماعات في مكتبها بالبيت الأبيض لبلورة السياسة الجديدة للإدارة الأميركية في الشرق الأوسط والتي من المفترض ان تحدد التوجهات الأميركية في اكثر مناطق العالم توتراً".

ولفت إلى أنّ "أوباما عرض نتائج هذه الاجتماعات في الخطاب الذي القاه أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة الشهر الماضي"، قائلاً إن "الولايات المتحدة ستركز على المفاوضات في شأن المشروع النووي الإيراني ودفع المفاوضات السلمية مع الفلسطينيين ومنع المواجهات في سوريا. جميع المواضيع الاخرى المهمة الاخرى لم تظهر ولا سيما منها مصر".

 

(نيويورك تايمز)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان