أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
معلومات هزّت ألمانيا: هتلر لم ينتحر ومات في الأرجنتين
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28

 

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن كتابٍ جديد صدر في المملكة المتحدة أنّ  أدولف هتلر لم ينتحر في العاصمة الألمانية في العام 1945 كما هو معلوم، بل انتقل إلى الأرجنتين مع عشيقته إيفا براون بسريةٍ تامة وتوفي هناك في 13 شباط 1962 عن عمر يناهز الـ73 عاماً.

 

وأشار الكتاب الذي سمّاه كاتباه "الذئب الرمادي: هروب أدولف هتلر"، إلى أنّ أجهزة الإستخبارات الأميركية سهّلت إنتقال هتلر إلى الأرجنتين، وحصلت منه بالمقابل على التكنولوجيا التي استخدمت خلال الحرب النازية.

 

واستند الكاتبان في معلوماتهما إلى وثائق طبية تؤكد أنّ "الجمجمة التي تظن روسيا أنها تعود للزعيم الألماني، هي لامرأة، وليست لـهتلر"، وأضافا إنّه "رزق من إيفا بابنتين خلال الفترة التي قضياها في الأرجنتين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان