السيد: من يدعم المبادرة الفرنسية من المسؤولين اللبنانيين إنّما يعترف بالإفلاس   -   لقاء باريس بين الحريري وباسيل كان مطروحاً لكن الفريق الرئاسي لم يلتزم بالشروط   -   برّي يستعد للتحرّك في سبيل تعويم مبادرته   -   عبد الله لـ"الأنباء": نحن بغنى عن كل هذا التصعيد لأن التسوية حتمية   -   لبنان يُلاقي رمضان بخواء سياسي و...بطون خاوية   -   لبنان يدخل نفق الخروج من النظام المالي العالمي   -   لبنان يضرب رأسه في الجدار الحكومي والانهيار... يتسارع   -   باريس تسمّي "المعرقلين"... والاتحاد الأوروبي سيتحرك   -   "لاحقين"... قاطيشا: العهد فَشِلَ وعناوينه وهمية !   -   أبي خليل يرد على جعجع بعبارات قاسية..!   -   الجهود المصرية تفشل في فكّ أَسر العقد الحكومية   -   مفاجأة من العيار الثقيل: أصالة تزوجت نائباً أصغر منها.. وهذه الصورة الأولى للعريس   -  
معلومات هزّت ألمانيا: هتلر لم ينتحر ومات في الأرجنتين
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28

 

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن كتابٍ جديد صدر في المملكة المتحدة أنّ  أدولف هتلر لم ينتحر في العاصمة الألمانية في العام 1945 كما هو معلوم، بل انتقل إلى الأرجنتين مع عشيقته إيفا براون بسريةٍ تامة وتوفي هناك في 13 شباط 1962 عن عمر يناهز الـ73 عاماً.

 

وأشار الكتاب الذي سمّاه كاتباه "الذئب الرمادي: هروب أدولف هتلر"، إلى أنّ أجهزة الإستخبارات الأميركية سهّلت إنتقال هتلر إلى الأرجنتين، وحصلت منه بالمقابل على التكنولوجيا التي استخدمت خلال الحرب النازية.

 

واستند الكاتبان في معلوماتهما إلى وثائق طبية تؤكد أنّ "الجمجمة التي تظن روسيا أنها تعود للزعيم الألماني، هي لامرأة، وليست لـهتلر"، وأضافا إنّه "رزق من إيفا بابنتين خلال الفترة التي قضياها في الأرجنتين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان