تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
نصر الله يتوج الحملة على الحريري وصقر:ليحقق القضاء في "الخداع" بملف مخطوفي أعزاز
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-28
تأسيسا على الحملة التي  شنت على الرئيس سعد الحريري  والنائب عقاب صقر،وفي ظل تجاهل الوقائع الواضحة التي أعلنتها الجهة المختصة، ممثلة بوزير الداخلية والبلديات مروان شربل، قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، متوجا هذه الحملة، فاضحا ضلوعه فيها:
"ادعو القضاء اللبناني والجهات المسؤولة في لبنان وحتى الشعبية يجب ان يحفظ هذا الملف وان يدرس، وان يعرف لماذا تم خطفهم ولماذا تم الابقاء عليهم في الاسر، وما هي اهداف الخطف ويجب معرفة من الذي عطل اطلاق سراحه، وقد يكون بعد هذا الامر سياسي اكثر مما له علاقة بسجينات او باموال او غير ذلك..،نحن لا نفتح باب الاتهامات في هذا الموضوع ولكن من حق الذين ظلموا وخطفوا ، خاصة في الايام الاولى من عطل اطلاق سراحهم وابقاهم وكيف انتهت الامور الى ما آلت اليه خاصة انهم نسووا ملف السجينات السوريات الذي كان محلولا منذ الايام الاولى، وهناك اقنعة يجب ان تسقط ان كان هناك اقنعة ومن خداع."
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان