نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
نوبل: اخترنا افضل رجل في العالم ليكون على رأس مؤسسة الانتربول
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-30
أشار الأمين العام للانتربول رونالد نوبل الى "اننا اخترنا افضل رجل في العالم، ليكون على رأس مؤسسة للانتربول"، لافتاً الى انه "يجب أن تفتخر الشعوب العربية بأنّ منظمة الانتربول العالمية انتخبت بإجماع، عربياً كأول رئيس لمؤسسة الانتربول."

وأوضح نوبل في حديث لبرنامج "كلام الناس" عبر الـLBC، ان "القيمة المضافة للمر هي أنّه يملك القدرة على جعل أشخاص على مستوى عالمي ورؤساء الدول، يفهمون أكثر طريقة عملنا."
 
وأضاف: "مؤسّسة الانتربول ليست صندوقاً، بل مؤسّسة ستلعب دوراً مهماً جداً في مساعدة رؤساء الدول والحكومات ومجالس ادارة الشركات والقطاع العام على استيعاب دورهم الاستراتيجي"، مؤكداً اننا "أصحبنا جاهزين بوجود أشخاص مثل المر للبدء بالتواصل مع حكومات العالم والرؤساء."

وتابع: "الانتربول سيتقدم بمساعدة هذه المؤسسة التي تُعنى بالقضايا الاستراتيجية العالمية."
 
ولفت نوبل الى انه "منذ اختيار اللجنة التنفيذية بالإجماع الياس المر رئيساً لمؤسسة الانتربول، أصبح وجه المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها ويحتلّ أعلى المراكز الديبلوماسية."
 
وختم نوبل قائلاً: "لا بد أن يمنح الياس المر حماية أمنية لأنّ العالم يحتاج إليه، والانتربول يحتاج إليه."

 

موقع الجمهورية  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان