ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
الضاهر لميقاتي: أصبحت وزير خارجية "حزب الله" ومنعت العرب من دخول لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-24

 

السبت 24 تشرين الثاني 2012


سأل عض


الضاهر، وفي كلمة له خلال إحياء "مهرجان الاستقلال" في مخيّم الاعتصام مقابل منزل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في طرابلس، قال: "لفتني في مقابلة ميقاتي إشارته الى أنّ الحضور في الخيم هم من عكار وأنا هنا أسألهم طرابلس مع من يخون العهود؟ ومع نظام (الرئيس السوري) بشار الأسد؟ هل طرابلس مع السلاح غير الشرعي المتّهم بقتل الزعماء الكبار".

وأضاف: "أنت تجلس وسط حكومة مليئة باللصوص والمجرمين المتّهمين بضرب استقرار لبنان"، سائلاً: "هل النأي بالنفس هو بذهاب مقاتلي "حزب الله" إلى سوريا لقتل الشعب السوري، وهل حكومتك حكومة الاستقرار وهي ضربت الاستقرار وزرعت الفتنة بين السنة والشيعة".

وتابع الضاهر: "أصبحت وزيراً للخارجيّة عند "حزب الله" كما فعل في بلغاريا"، وأردف: "ضربت الاقتصاد ومنعت العرب من دخول لبنان لإفقار الشعب اللبناني"، وقال: "إنّ حكومتك تقدّم لقوى "14 آذار" أبرز خدمة على صعيد الانتخابات"، النيابيّة المزمع إجراؤها في حزيران من العام المقبل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان