"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
تامر حسني: لا اتخيل ان تحب ابنتي شخصاً وتتزوج وتتركني
تمّ النشر بتاريخ: 2013-10-31
كشف الفنان المصري تامر حسني أن علاقته بوالدته وطيدة جداً، وكان دائماً يقول لها أنها "over" بخوفها عليه، إلا أنه الآن وبعد أن أصبح أباً فهو يعذرها لأن الإحساس بالخوف على إبنته تالية قاتل "دائماُ سأفكر كيف ستخرج مثلاً وأنا لست معها".

وعن ردة فعله في حال قالت له يوماً "بابا أنا أحب فلاناً"، قال حسني خلال حديثه لمجلة روتانا "حالياً لا أستطيع الرد بصراحة لأني لا أتخيّل أن تحب وتتركني ووالدتها وتتزوج. أشعر بأني سأذهب وآكل هذا الشخص، هذا أول ما سأفعله".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان