عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
"فيسبوك" يحلل سلوك مستخدميه
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-01
تطور شركة "فيسبوك" نظام تحليلات جديداً لسلوك المستخدمين عبر شبكتها الإجتماعية، من شأنه زيادة نطاق ودقة البيانات التي تجمعها عن مستخدميها.

وأوضح كين رودين، المدير المسؤول عن التحليلات في "فيسبوك"، أن "النظام الجديد يجمع بطريقة دقيقة بيانات عن تفاعل المستخدمين مع المحتوى".

 

وأضاف رودين إن "النظام الجديد يستطيع أن يجمع بيانات عن حركة مؤشر الفأرة التي يقوم بها كل مستخدم، مما يساعد في تحديد ما يتفاعل معه على موقع التواصل الإجتماعي بدقة".

 

وأكد أن "النظام يعد إضافة للطريقة التي تتبعها "فيسبوك" لجمع البيانات السلوكية عن مستخدميها"، موضحاً أن "شركته تجمع نوعين من البيانات عن المستخدمين الأولى بيانات ديموغرافية والأخرى بيانات سلوكية".

 

وأشار إلى أن "النتائج المستخلصة من النظام الجديد ستستخدم على عدة مستويات، أبرزها على مستوى تحسين استهداف المعلنين للمستخدمين بالإعلانات على الشبكة الإجتماعية".

 

ورفض رودين الكشف عن موعد محدد لوضع النظام الجديد قيد العمل، لافتاً إلى أن "النظام سيخضع للإختبار خلال الشهور القادمة وقد لا يتم استخدامه مطلقاً".

 

 

(العربية)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان