الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
"فيسبوك" يحلل سلوك مستخدميه
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-01
تطور شركة "فيسبوك" نظام تحليلات جديداً لسلوك المستخدمين عبر شبكتها الإجتماعية، من شأنه زيادة نطاق ودقة البيانات التي تجمعها عن مستخدميها.

وأوضح كين رودين، المدير المسؤول عن التحليلات في "فيسبوك"، أن "النظام الجديد يجمع بطريقة دقيقة بيانات عن تفاعل المستخدمين مع المحتوى".

 

وأضاف رودين إن "النظام الجديد يستطيع أن يجمع بيانات عن حركة مؤشر الفأرة التي يقوم بها كل مستخدم، مما يساعد في تحديد ما يتفاعل معه على موقع التواصل الإجتماعي بدقة".

 

وأكد أن "النظام يعد إضافة للطريقة التي تتبعها "فيسبوك" لجمع البيانات السلوكية عن مستخدميها"، موضحاً أن "شركته تجمع نوعين من البيانات عن المستخدمين الأولى بيانات ديموغرافية والأخرى بيانات سلوكية".

 

وأشار إلى أن "النتائج المستخلصة من النظام الجديد ستستخدم على عدة مستويات، أبرزها على مستوى تحسين استهداف المعلنين للمستخدمين بالإعلانات على الشبكة الإجتماعية".

 

ورفض رودين الكشف عن موعد محدد لوضع النظام الجديد قيد العمل، لافتاً إلى أن "النظام سيخضع للإختبار خلال الشهور القادمة وقد لا يتم استخدامه مطلقاً".

 

 

(العربية)

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان