اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
رفعت عيد مهدداً الزميل أبو زيد: الـ”LBCI” كداعش
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-01
يبدو أن إشارات فقدان أمين عام “الحزب العربي الديمقراطي” رفعت عيد صوابه بدأت تكثر يوماً بعد يوم مع تكشف مدى تورط حزبه في تفجيري مسجدي السلام والتقوى في طرابلس. وآخر هذه الإشارات كانت اتصاله بالإعلامي في قناة الـ”LBCI” الزميل بسام أبو زيد مهدداً ومتوعداً بعد عرض الأخير تقريراً يشير فيه نقلاً عن مصادر أمنيّة إلى كذب عيد في مسألة طلبه من أحمد العلي تسليم نفسه.

وفي التفاصيل بحسب ما كتب أبو زيد على صفحته الشخصيّة عبر “Facebook”، فإن عيد اتصل بأبو زيد عقب عرض تقريره في نشرة أخبار الـ”LBCI” المسائيّة الخميس 31 تشرين الأول 2013 مهدداً بأنه سيتعاطي مع الـ”LBCI” كـ”داعش”.

كما اتهم عيد أبو زيد والـ”LBCI” بالكذب وبتقاضي الأموال من اﻷمير بندر بن سلطان وبالمشاركة في قتل أبناء الطائفة العلوية الكريمة. فرد أبو زيد عليه بحسب ما كتب على “Facebook” قائلاً: “إن هذه المعلومات من أجهزة أمنية وفيها وثائق رسمية”. لكن عيد بحسب أبو زيد أصر على معرفة مصدرها إلا أن الأخير لم يزوده بالمصادر.

ونقل أبو زيد عن عيد أن الأخير خلال الإتصال الهاتفي حاول أن يشرح له كيف أن شعبة المعلومات هي المتورطة في فرار المشتبه بهم وأن احمد العلي هو سلّم نفسه ولم يحصل اي إطلاق نار، طالباً من أبو زيد والـ”LBCI” اصدار تكذيب. فرد أبو زيد على عيد طالباً منه ان يصدر بياناً باسمه يتحدث فيه عن الموضوع. فأنهى عيد المكالمة بالقول بحسب أبو زيد: “إن العلاقة مع الـ”LBCI” قد انتهت”.

المصدر:  موقع القوات اللبنانية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان