"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
“المعلومات” تمهل علي عيد أياماً لتسليم نفسه وإلا سيتم توقيفه عنوة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-02

أوردت صحيفة “السياسة” الكويتية معلومات عن أن “شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي أعطت مهلة محددة للأمين العام لـ “الحزب العربي الديمقراطي” النائب السابق علي عيد للحضور إلى مقر الشعبة في بيروت للاستماع إلى أقواله في قضية التفجيرين في طرابلس وفي حال تمنعه فإن القضاء سيسطر مذكرة توقيف بحقه وإلقاء القبض عليه وإحضاره بالقوة لسماع إفادته في هذه القضية بعدما كشفت التحقيقات أنه أوعز إلى أحد مرافقيه الموقوف أحمد علي بتسهيل فرار المدعو أحمد مرعي، المتهم الرئيسي في التفجيرين، إلى خارج لبنان بعد حصول الجريمة الأمر الذي يستوجب الاستماع إلى أقواله لإماطة اللثام عن باقي التفاصيل في هذه الجريمة”.

وأفادت المعلومات أن “التحقيقات كشفت بالوقائع تورط عدد من المنتمين إلى “الحزب العربي الديمقراطي” بالوقوف وراء التفجيرين بطلب من الاستخبارات السورية رداً على تأييد طرابلس والشمال للثورة السورية”.

وعلمت “السياسة” أن “عيد طلب من مؤيديه إقامة تجمعات بشرية في حكر الضاهري في عكار وبعض القرى العلوية للحؤول دون وصول القوى الأمنية واعتقاله في حال رفض الحضور إلى مركز “المعلومات” في بيروت للتحقيق معه”.

وحذرت مصادر نيابية طرابلسية من مغبة أن “يُقدم عيد وأنصاره في جبل محسن على تفجير الوضع الأمني مجدداً إذا شعروا أن شعبة المعلومات بصدد توقيف عيد”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان