عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
الصفاء أسقط النجمة وتصدّر... وفوز أوّل للمبرة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-04
استعاد الصفاء بطل لبنان عافيته وألحق بغريمه النجمة خسارة موجعة بثلاثية نظيفة، في ختام المرحلة السادسة لبطولة لبنان لكرة القدم، فيما واصل الانصار نتائجه الجيدة بصعوده الى مركز الوصافة على حساب الاجتماعي 1-0، وحقّق المبرّة أوّل فوز له في الدوري بتغلبه على فريق طرابلس في عقر داره 2-1.

ونجح الراسينغ في استعادة ثقته بنفسه وعاد الى سكة الانتصارات بفوزه على السلام زغرتا 3 - 2، فيما انتهى لقاء شباب الساحل والاخاء الاهلي عاليه بالتعادل السلبي، وتمكّن العهد من التغلب على التضامن صور 3-1.

الصفاء - النجمة (3-0)

حقق الصفاء فوزاً كبيراً على النجمة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي احتضنه أمس ملعب صيدا البلدي، الشوط الاول (1-0). افتتح الصفاء التسجيل في الدقيقة 31 بعدما اخترق الروماني المتألق كونستانتين توبا دفاع النجمة عن الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية تصدى لها الحارس محمد حمود لكنه هيّأها أمام المتربّص حسن هزيمة فتابعها الى الشباك.

في الدقيقة 59 ضربة حرة للصفاء انبرى لها علي السعدي وسدّدها قوية ارتطمت بالقائم الأيمن وهزّت الشباك. وبعد دقيقتين أطلق كونستانتين "رصاصة الرحمة" على النجمة اثر تمريرة رائعة بكعب القدم الى حمزة سلامه، فانفرد بالحارس حمود وارسل الكرة الى الزاوية اليمنى. وكان النجمة اهدر ضربة جزاء في الدقيقة 80 سددها عباس عطوي ضعيفة الى الزاوية اليسرى، فتصدى لها الحارس زياد الصمد بسهولة.

الساحل - الاخاء (0-0)

على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة خرج أمس فريقي شباب الساحل والاخاء الاهلي عاليه "حبايب" بتعادلهما السلبي، في مباراة متوسطة المستوى شهدت العديد من الفرص التي تناوَب على إهدارها مهاجمو الفريقين، بسبب التسرّع والرعونة واستعجال التهديف.

الانصار - الاجتماعي (1-0)

حقق فريق الأنصار فوزه الثالث على التوالي وتخطّى عقبة مضيفه الاجتماعي بهدف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب طرابلس الاولمبي، الشوط الاول انتهى بالتعادل، لاحَت بعض الفرص الخطرة للطرفين استغلّ منها الفريق البيروتي واحدة مسجلاً هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 عبر السوري فهد عودة بتسديدة من على خط المنطقة، مستثمراً كرة مرتدة من الدفاع إثر اختراق ومجهود فردي رائع لمحمد باقر أيوب داخل المنطقة.

العهد - التضامن (3-1)

حقق العهد فوزاً غالياً على التضامن صور بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الفائت على ملعب صيدا البلدي، الشوط الاول انتهى (1-0).

افتتح علي بزي التسجيل في الدقيقة الخامسة مستغلاً تسديدة زميله حسن شعيتو التي ارتدّت من الحارس فضل مسلماني فحوّلها مباشرة في قلب المرمى... وأدرك سعيد عواضة التعادل للتضامن في الدقيقة 57. وتقدم العهد عبر عباس عطوي في الدقيقة 87 بكرة الى يمين الحارس الجنوبي. وعزّز نجم المباراة علي بزي النتيجة بعد دقيقة بكرة الى قلب المرمى.

الراسينغ - السلام (3-2)

فاز الراسينغ بصعوبة على السلام زغرتا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه السبت الفائت ملعب بيروت البلدي، الشوط الاول انتهى (2-1).

افتتح عدنان ملحم التسجيل للراسينغ في الدقيقة 18 بعد انفراده بكرة من منتصف الملعب. وأهدر فاي دوغلاس للسلام ضربة جزاء في الدقيقة 25، وردّ لاسينا سورو بعد دقيقتين بهدف التعزيز بكرة ارضية الى يمين الحارس من ضربة جزاء.

وقلّص ابو بكر المل النتيجة للسلام في الدقيقة 41 بكرة الى يمين الحارس، وحقق سيرج سعيد الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 47 بكرة الى يمين الحارس مستغلاً امامية من عدنان ملحم، وقلّص دوغلاس النتيجة مجدداً للسلام في الدقيقة 65.

المبرة - طرابلس (2-1)

على ملعب طرابلس البلدي سقط السبت الفائت فريق طرابلس امام المبرّه بهدفين مقابل هدف واحد، الشوط الاول انتهى (1-1). افتتح المبرة التسجيل في الدقيقة 22 بواسطة رامي عمار بكرة رأسية. وأدرك ابراهيم سويدان التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 36 بكرة لوب من داخل المنطقة، ونجح حسين علوية في حسم النتيجة للمبرة قبل النهاية بخمس دقائق بكرة ارضية الى الزاوية اليسرى.

الترتيب العام:

الفريق فاز تعادل خسر له عليه نقاطه
الصفاء 3 3 - 10 6 12
الانصار 3 2 1 9 4 11
النجمة 3 2 1 10 6 11
العهد 3 1 2 9 9 10
الساحل 2 3 1 12 4 9
الراسينغ 3 - 3 8 12 9
الاجتماعي 2 2 2 10 6 8
الاخاء 2 2 2 10 8 8
طرابلس 2 1 2 3 5 7
التضامن 1 2 3 5 8 5
السلام 1 2 3 7 15 5
المبرة 1 - 5 4 15 3

 

جريدة الجمهورية
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان