أميركا تردّ على "تهديد خامنئي".. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري   -   الشاشة العربية تخسر جميلتها.. ماجدة في ذمة الله   -   دياب يرفض اعتماد النهج القديم في تشكيل الحكومة   -   عُقَد سياسية تعطّل ولادة الحكومة   -   حرب خفيّة بين باسيل وفرنجية   -   "حزب الله" اقتنع بوجهة نظر إرسلان   -   القيصر "يستوحي" من السلطان.. حاكمان لمدى الحياة!   -   فيسك: إيران اعترفت بإسقاط الطائرة لأن الكذبة انكشفت   -   العقد إلى حلحلة.. هل تُعلن الحكومة يوم غد؟   -   مشهدية "الحمرا" تتكرّر.. متظاهرون يحطمون واجهات عدد من المصارف (فيديو)   -   جنبلاط يعلّق على أحداث شارع "الحمرا" في تغريدة   -   حكومة تكنوسياسية تطيح بحكومة دياب التكنوقراط   -  
الأمن العام يوقف شحادة شدود المتهم بتهريب احدى المتورطات بتفجيري طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-05
أوقف عناصر الامن العام اللبناني اليوم المدعو شحادة شدود المتهم بتهريب احدى المتورطات بتفجيري طرابلس لدى محاولته العبور الى الاراضي السورية عند معبر العبودية الحدودي شمالا.

وكان مفوض الحكومة اللبنانية لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر قد ادعى اليوم على الموقوف احمد علي وعلى النائب السابق علي عيد بجرم اخفاء مطلوب للعدالة بتهمة تفجيري طرابلس وتهريبه الى سوريا.

يذكر ان شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي استطاعت تحديد هوية بعض المتورطين في تفجيري طرابلس اللذين اوديا بحياة ما لا يقل عن 45 شخصا وتسببا بجرح 500 .

 

صدى بيروت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان