الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
الأمن العام يوقف شحادة شدود المتهم بتهريب احدى المتورطات بتفجيري طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-05
أوقف عناصر الامن العام اللبناني اليوم المدعو شحادة شدود المتهم بتهريب احدى المتورطات بتفجيري طرابلس لدى محاولته العبور الى الاراضي السورية عند معبر العبودية الحدودي شمالا.

وكان مفوض الحكومة اللبنانية لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر قد ادعى اليوم على الموقوف احمد علي وعلى النائب السابق علي عيد بجرم اخفاء مطلوب للعدالة بتهمة تفجيري طرابلس وتهريبه الى سوريا.

يذكر ان شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي استطاعت تحديد هوية بعض المتورطين في تفجيري طرابلس اللذين اوديا بحياة ما لا يقل عن 45 شخصا وتسببا بجرح 500 .

 

صدى بيروت

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان