ريفي: معادلة الأقوى في الطائفة التي فرضها "حزب الله" انتهت   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -   الخطيب لم يحترق بعد.. مؤتمر باريس قد يؤجل الإستشارات!   -   الاعتداء على شبان دخلوا إلى ساحة مجلس النواب (فيديو)   -  
مارتينو يرد على الانتقادات الموجّهة لبرشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-05
أظهر الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء قدراً من التهكم أكثر من أيّ وقت سابق بشأن الانتقادات الموجهة لبطل الدوري الإسباني.
 

ولدى سؤاله عن الظروف الصعبة التي يمرّ بها فريق ميلان الإيطالي، قبل مباراة الفريقين المرتقبة غداً الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، أجاب مارتينو ساخراً "نحن أيضاً في أزمة".

ولم يتجنب مارتينو التهكم أيضاً على الانتقادات الموجهة إلى برشلونة رغم حفاظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم حتى الآن وصدارته لكلٍّ من جدول الدوري الإسباني ومجموعته في الدور الأول لدوري الأبطال.

وقال مارتينو مبتسماً: "هل ميلان في أزمة؟ نحن أيضاً في أزمة، ولذلك لا أعتقد أنّ هناك فارق كبير بيننا، في هذا الوضع، أعتقد أنّ الفريقين يقفان على قدم المساواة".

ويرى مارتينو أنّ الجدل الدائر عن أسلوب لعب فريق برشلونة هذا الموسم مبالغ فيه كما مازح أحد الصحفيين، ردّاً على سؤال عما سيفعله عندما يتعرّض الفريق لأول هزيمة له في الموسم الحالي، قائلاً : "أشاهد الكثير من الأفلام عن الحروب حتى أستعد".

وكرّر مارتينو مرة أخرى تأكيده على أنّ فلسفته في برشلونة هي "الحفاظ على الطريق" الذي رسمه أسلافه "ومن هنا، سيظل لتشافي وإنييستا أهمية كبيرة بالفريق".

وأكّد مارتينو أنّ جمال الأداء "لا يقاس بعدد لمسات اللاعبين للكرة"، مشيراً إلى أنّ هدف لاعبه أليكسيس سانشيز في مرمى ريال مدريد خلال لقاء الكلاسيكو جاء بعد ثلاث لمسات منذ بداية اللعبة ولم يستطع أي أحد أن يقول إنّ الهدف ليس جميلاً.

كما دافع مارتينو عن مواطنه ليونيل ميسي مهاجم الفريق والذي يثير كثيراً من الجدل أيضاً في الوقت الحالي بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، وقال مارتينو: "ما يقدمه ليو في الملعب يكون مهمّاً دائماً".

 
المصدر:
د ب أ
 
 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان