عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -  
الثنائي ابي شديد- نهرا الى الدور نصف النهائي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-07
تأهل لبنان الى الدور نصف النهائي للبطولة العربية الثانية والعشرين للرجال في الكرة الطائرة الشاطئية التي تقام على الملاعب الأربعة لنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 13 فريقاً من سبع دول عربية .ويمثّل لبنان في الاستحقاق العربي فريقان: الفريق الأول المؤلف من بطلي لبنان جان ابي شديد وجوزيف نهرا والفريق الثاني المؤلف من وصيفي البطل ايلي ابي شديد وجو القزّي.

وفي نتائج الفريقين اللبنانيين، فاز جان ابي شديد وجوزيف نهرا على فريق قطر "أ" (15-21)، (21-17)، (15-13) وعلى فلسطين "أ" (27-29)، (21-19)، (15-10). وتأهل الثنائي ابي شديد ونهرا الى الدور ربع النهائي بعدما احتلا المركز الأول في المجموعة الرابعة وعينهما على الصعود الى منصة التتويج عبر احتلال احد المراكز الثلاثة الأولى.

وفي المباراة ربع النهائية، تأهل الثنائي ابي شديد ونهرا الى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق ليبيا "ب" بمجموعتين لواحدة (24-22)، (20-22)، (15-10) بعد لقاء ساخن.وسيواجه الفريق اللبناني فريق سلطنة عمان "أ" في الدور نصف النهائي الجمعة. وفي حال فوز الثنائي اللبناني فسيلعب على المركزين الأول والثاني ضد الفائز من مباراة قطر "أ" وقطر "ب". وفي حال الخسارة فسيلعبان على المركزين الثالث والرابع.

اما نتائج الفريق اللبناني الثاني فخسر الثنائي الياس ابي شديد وجو القزي امام البحرين "أ" (16-21)، (19-21) وامام ليبيا "ب" (17-21)، (18-21) في المجموعة الثانية وخرج من المنافسة.ويقام بعد ظهر الجمعة الدور نصف النهائي والدور النهائي مع مباريات ترتيب المراكز من 5 الى 8.

 

LBC  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان