عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -   "سوريا مصغرة" شمال لبنان... نازحون اشتروا الأرض و75 ألف استقرّوا فيها   -   زيارة الخزعلي تُحرّك السفارات في لبنان.. سطرت التقارير قبل نهاية "الويك اند"!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد 10 كانون الاول 2017   -   هل شملت التسوية الجديدة كل أطراف العقد الحكومي؟   -   هذه الطرق مقطوعة غدا في الضاحية الجنوبية...   -   ريفي: لا نثق بكلام حزب الله عن الالتزام بالنأي بالنفس   -   ماكرون لنتنياهو: نرفض القرار الأميركي   -  
رونالدو يسحق سوسييداد
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-09
أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية (هاتريك) ليسحق ريال مدريد ضيفه ريال سوسييداد 5-1، بينها أربعة أهداف في الشوط الأول، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.

ورفع النجم البرتغالي رصيده في المسابقة هذا الموسم إلى 16 هدفا في 13 مباراة، تضاف إلى سجله الرائع في دوري أبطال اوروبا حيث سجل 8 أهداف في 4 مباريات.

وأضاف كريم بنزيمة وسامي خضيرة الهدفين الأخرين لريال الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين وراء غريمه المحلي أتليتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على فياريال الصاعد حديثا الأحد.

ويملك المتصدر برشلونة الذي لم يهزم حتى الآن 34 نقطة، ويحل ضيفا على ريال بيتيس المتعثر في آخر مباريات الأحد.

ويبدو أن أنشيلوتي استقر على الثلاثي الهجومي غاريث بيل وبنزيمة ورونالدو، وساهمت السرعة الكبيرة التي يتمتعون بها في سحق الضيف القادم من إقليم الباسك خلال الشوط الأول.

وردت العارضة تسديدة لرونالدو قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12.

ومرر بنزيمة كرة عرضية إلى رونالدو غير المراقب على القائم البعيد، ليسددها في الشباك من زاوية ضيقة.

ورد رونالدو الجميل لزميله الفرنسي بعدها بقليل، فمرر إليه كرة عرضية أرضية ليسكنها بنزيمة المرمى بباطن القدم مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 18، ثم حصل رونالدو على ركلة جزاء سجل منها الهدف الثالث.

وجاء الهدف الرابع عن طريق خضيرة في الدقيقة 36 إثر تمريرة جيدة من رونالدو.

وقلص الجناح الفرنسي أنطوان غريزمان الفارق بهدف للفريق الضيف في الدقيقة 61، لكن رونالدو قضى على أي أمل في التعويض لدى سوسيبداد بهدفه الثالث في المباراة.

 

سكاي نيوز  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان