بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
هكذا سيتهرب علي عيد من المثول امام القضاء
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-11
اشارت مصادر مطلعة على ملف التحقيقات في تفجيري طرابلس لـ"الديار" الى خطورة ملف علي عيد واستهدافاته الخارجية، مؤكدة ان السوريين منشغلون بازمتهم الداخلية وما تشهده الحدود هو مجرد تدابير احترازية في منطقة حدودية تعيش توترا خطيرا خصوصا ان شبان االقرى الاسلامية السنية تداعوا للمشاركة بمواكب في مهرجان طرابلس بعد ظهر أمس الاحد "نكاية بعيد وبانصاره" وعلى قاعدة نصرة اهل السنة ودماء الشهداء.

ونقلت المصادر عن رفعت عيد ان علي عيد تقدم الى القضاء بتقرير صحي وتابع الاجراءات القانونية ويقول انه في منزله واهلا بالقضاء ليدلي بمعلومات يمتلكها.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان