أوساط ديبلوماسية: مصلحة لبنان البقاء في الحضن العربي   -   تسديد المستحقات في موعدها سيفاقم الأزمة المالية   -   جريح في اشكال امام مدخل مطار بيروت   -   بالأسماء.. دياب يقرر تشكيل لجنة إعداد خطة النهوض   -   تعرّض متظاهر للصدم على تقاطع برج الغزال (فيديو)   -   هذه الدول سنتضم الى الاتحاد الاوروبي..   -   العنب يحارب الشيخوخة.. اليكم السّر   -   الجميل: نحذر من عملية فساد كبيرة في ملف اليوروبوند   -   وقت لبنان ينفذ ... السفير البريطاني: على الحكومة أن تنفذ خطتها   -   الوضع "مُكهرب" بين بستاني وخليل.. والأخير يقول: سيكون لنا رد مطول   -   أبو الغيظ: الفلسطينيون لم يُهزموا ولن يستسلموا   -   من لا يريد الكهرباء هو الساعي لخصخصتها ... هذا ما كشفته بستاني   -  
هذا ما أورده تقرير الطب الشرعي في جريمة "الهدوم برقايل"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-12
غداة العثور على المواطن محمود الحسن جثة هامدة في محلة "الهدوم برقايل" بعد إصابته بعدة طلقات نارية، توافرت معلومات لـ"لبنان 24" تشير إلى أنّ الأجهزة الأمنية أوقفت حتى الآن 9 أشخاص على ذمة التحقيق في القضية بينهم سوريان يقطنان بجانب موقع الحادث.

وفي حين تواترت أنباء ميدانية عن العثور على سلاح شخصي بحوزة القتيل وأنّ الجريمة حصلت بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين أفراد مجهولين، تبيّن بحسب المعلومات المستقاة من تقرير الطب الشرعي أنّ الحسن فارق الحياة عند حوالى الساعة السابعة صباحًا بعد فترة وجيزة بقي فيها على قيد الحياة إثر إصابته بـ3 طلقات من سلاح حربي، إستقرت إحداها في الرأس.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان