ترامب يعلن رسمياً خطة السلام الأميركية.. "القدس عاصمة إسرائيل الموحدة"   -   إقبال على تعلم الروسية في سوريا وتحفظ على نشر الفارسية   -   "تيار المستقبل" يدعو لأوسع تضامن مع القضية الفلسطينية: لا حق يعلو الحق الفلسطيني   -   نتنياهو يكشف.. هنا ستكون العاصمة الفلسطينية المقترحة   -   ميقاتي: لا سلام يرتجى ما لم ينل الفلسطينيون حقهم بدولة مستقلة عاصمتها القدس   -   "حزب الله" يعلن رفضه الشديد "لصفقة العار" الأميركية   -   جلسة الموازنة انعقدت.. ودياب يرمي الكرة بملعب المجلس   -   تسليم وتسلم في "البيئة".. قطار: لشبك الارادة والادارة   -   محفوض: حكومة دياب مصيرها السقوط   -   هكذا علّق جنبلاط على إقرار الموازنة   -   تفاصيل جديدة عن لقاء مملوك-فيدان.. نهاية الحرب تُكتب وأردوغان يريد حصة   -   سعادة من مجلس النواب: هذه الموازنة لقيطة   -  
فضيحة جنسية هزّت معسكر منتخب كرة القدم الإسباني!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-17
كشفت تقارير صحفية برازيلية عن حقيقة السرقة التى تعرض لها عدد من لاعبي المنتخب الإسباني المشارك حاليًا فى بطولة كأس العالم للقارات 2013 المقامة فعاليتها حاليًا فى البرازيل، حيث ادعت التقارير أن هؤلاء اللاعبين أقاموا سهرة حمراء مع عدد من الفتيات فى غرفهم ومن بعدها أعلنوا سرقة محتوياتهم من الغرف الخاصة بهم.

وأوضحت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية إنه تبين استدراج عدد من لاعبي المنتخب الإسبانى لخمس "عاهرات" فى غرف نومهم من أجل الاحتفال بالفوز الذى حققوه على حساب منتخب أوروغواي بهدفين مقابل هدف واحد، فى مستهل مشوارهم بمونديال القارات، حيث أسرف اللاعبون فى شرب الخمر، وفي الصباح اكتشفوا تعرضهم للسرقة.

والجدير بالذكر، أن هذا الأمر سبق أن حصل مع منتخب مصر الوطني أثناء مشاركته في بطولة القارات النسخة الماضية 2009 والتى استضافتها جنوب أفريقيا، حيث تعرض وقتها للسرقة وتم اتهام لاعبي المنتخب باصطحاب فتيات إلى غرفهم، هن من قاموا بسرقتهم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان