بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
فضيحة جنسية هزّت معسكر منتخب كرة القدم الإسباني!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-11-17
كشفت تقارير صحفية برازيلية عن حقيقة السرقة التى تعرض لها عدد من لاعبي المنتخب الإسباني المشارك حاليًا فى بطولة كأس العالم للقارات 2013 المقامة فعاليتها حاليًا فى البرازيل، حيث ادعت التقارير أن هؤلاء اللاعبين أقاموا سهرة حمراء مع عدد من الفتيات فى غرفهم ومن بعدها أعلنوا سرقة محتوياتهم من الغرف الخاصة بهم.

وأوضحت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية إنه تبين استدراج عدد من لاعبي المنتخب الإسبانى لخمس "عاهرات" فى غرف نومهم من أجل الاحتفال بالفوز الذى حققوه على حساب منتخب أوروغواي بهدفين مقابل هدف واحد، فى مستهل مشوارهم بمونديال القارات، حيث أسرف اللاعبون فى شرب الخمر، وفي الصباح اكتشفوا تعرضهم للسرقة.

والجدير بالذكر، أن هذا الأمر سبق أن حصل مع منتخب مصر الوطني أثناء مشاركته في بطولة القارات النسخة الماضية 2009 والتى استضافتها جنوب أفريقيا، حيث تعرض وقتها للسرقة وتم اتهام لاعبي المنتخب باصطحاب فتيات إلى غرفهم، هن من قاموا بسرقتهم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان